الرئيسية / اخبار الرياضة / ميلان يتعادل مع ساليرنيتانا 3-3 وجيرو يسجل في آخر مبارياته

ميلان يتعادل مع ساليرنيتانا 3-3 وجيرو يسجل في آخر مبارياته



تعادل فريق ميلان الإيطالي أمام نظيره ساليرنيتانا بنتيجة 3-3، فى المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي، وكانت هذه المباراة الأخيرة للمدرب ستيفانو بيولي والمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو.


ونجح جيرو الذي خاض آخر مبارياته بقميص الروسونيري في تسجيل الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 27 من اللقاء، فيما جاء الهدفان الآخران عبر رفائيل لياو بالدقيقة 22 ودافيد كالابريا في الدقيقة 77.


وسجل للضيوف سيمون نوانكو هدفين في الدقيقتين 64 و89 وجونيور سامبيا هدف في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء 3-3 بين الفريقين.


وجاء تشكيل ميلان كالتالي: حراسة المرمى: ميرانتي- الدفاع: كالابريا، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز- الوسط: فلورينزي، تيندرز، بن ناصر- الهجوم: بوليسيتش، لياو، جيرو.


وأنهى ميلان الموسم في المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، خلف الإنتر الذي حسم اللقب رسميا، بينما يحتل ساليرنيتانا المركز العشرين والأخير برصيد 17 نقطة، حيث هبط إلى دورى الدرجة الثانية.


وكان الروسونيرى قد خسر مؤخرا أمام مضيفه تورينو بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023- 2024.


ومر ميلان بموسم كارثي في جميع البطولات التي خاضها، حيث فشل في حصد لقب الدوري الإيطالي، وخرج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وتوديع بطولتي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا.


 

عن y2news

اترك تعليقاً