الرئيسية / تكنولوجيا / مارك زوكربيرج يمارس رياضة ركوب الأمواج بعد 6 أشهر من الجراحة

مارك زوكربيرج يمارس رياضة ركوب الأمواج بعد 6 أشهر من الجراحة



احتفل مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Meta، بإنجاز مهم والمتمثل في عودته إلى لوح التزلج الخاص به بعد ستة أشهر من خضوعه لعملية جراحية، وفي تدوينة حديثة، أعرب زوكربيرج عن سعادته بقدرته على ركوب الأمواج مرة أخرى، وهو الشغف الذي استمتع به لسنوات عديدة، وأشار أيضًا إلى أن نظارته Ray-Ban Meta، التي يرتديها لتسجيل مقاطع الفيديو، لم تتضرر أثناء وجوده على الماء.

مارك
مارك زوكربيرج وزوجته


 



وخضع ملياردير التكنولوجيا لعملية جراحية قبل ستة أشهر، ومنذ ذلك الحين، ركز على تعافيه وكان يتطلع بفارغ الصبر إلى العودة إلى الأنشطة التي يحبها، ويعد ركوب الأمواج أحد هذه الأنشطة، وكثيرًا ما شوهد زوكربيرج وهو يستمتع بالأمواج في هاواي، حيث يوجد لديه منزل.

مارك زوكربيرج
مارك زوكربيرج


فيما كانت نظارات زوكربيرج Ray-Ban Meta موضوع اهتمام في عالم التكنولوجيا، حيث تتيح هذه النظارات الذكية لمرتديها تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور، من بين ميزات أخرى. وهي عبارة عن تعاون بين فيس بوك، المعروف الآن باسم Meta، وRay-Ban.


ولم يكشف زوكربيرج في منشوره في التفاصيل حول نوع الجراحة التي خضع لها أو عملية التعافي، ومع ذلك، فقد أعرب عن امتنانه لأنه تمكن من استئناف أنشطته العادية، بما في ذلك ركوب الأمواج واستخدام نظارته الذكية دون أي مشاكل.


وتأتي عودة الرئيس التنفيذي إلى الأمواج في وقت مزدحم لشركة Meta، التي تواصل توسيع نطاق وصولها في صناعة التكنولوجيا، تتصدر الشركة، المعروفة سابقًا باسم Facebook، عناوين الأخبار من خلال تطوراتها في الواقع الافتراضي والواقع المعزز وغيرها من التقنيات المبتكرة.


وغالبًا ما تجذب منشورات مارك زوكربيرج على وسائل التواصل الاجتماعي انتباه المعجبين والنقاد على حدٍ سواء. يتابع العديد من الأشخاص تحديثاته على منصات مثل Facebook وInstagram، حيث يشارك رؤى حول حياته الشخصية بالإضافة إلى أخبار حول أحدث مشاريع Meta.

عن y2news

اترك تعليقاً