الرئيسية / اخبار الرياضة / 5 نهائيات لا تفوتك اليوم أبرزها الأهلي والترجي ومان سيتي ضد مان يونايتد

5 نهائيات لا تفوتك اليوم أبرزها الأهلي والترجي ومان سيتي ضد مان يونايتد


يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهات نارية في يوم حافل مثير، حيث يعتبر اليوم السبت هو يوم النهائيات، خصوصا أنه يقام 5 مباريات نهائية ويتوج فيها 5 أبطال، وأبرزها موقعة الأهلي ضد الترجي التونسي فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأيضا مواجهة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد فى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالى. 


الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

يستضيف فريق الأهلي نظيره الترجي التونسي فى الثامنة مساء اليوم، السبت، باستاد “القاهرة الدولي”، فى إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2023 – 2024. 


 


وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب “حمادي العقربي” فى رادس قد حسمها التعادل السلبي، ليتأجل حسم المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا لمواجهة اليوم.


 


مانشستر سيتي ويونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 


يحتضن ملعب  “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن في الخامسة مساء اليوم، السبت، مواجهة مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


ويسعى السيتي للتتويج بالثنائية المحلية “الدوري والكأس” للموسم الثاني على التوالي، بعدما سبق له الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في وقت سابق من الشهر الحالي.



العين الإماراتى يتحدي يوكوهاما فى إياب نهائى دورى أبطال آسيا


 

يستضيف فريق العين الإماراتى منافسه يوكوهاما مارينوس الياباني، فى السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب هزاع بن زايد في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.


 


كان فريق يوكوهاما الياباني قد فاز أمام العين في مباراة الذهاب 2-1، ما يجعل بطل الإمارات فى الحاجة إلى الفوز بهدف دون رد أو تحقيق الانتصار بأكثر من هدفين لحسم اللقب.



باريس سان جيرمان يتحدى ليون للفوز بكأس فرنسا 


يلتقى فريق ليون الفرنسي مع منافسه باريس سان جيرمان في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب ” بيار موروا فيلينوف داسك ” في نهائي كأس فرنسا.


 


يسعى باريس سان جيرمان للفوز باللقب للمرة 15 في تاريخه، وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزًا بالبطولة. كما يسعى الفريق لاستكمال موسمه الاستثنائي بعد حسم لقب الدوري الفرنسي.


باير ليفركوزن يواجه كايزرسلاوترن فى نهائى كأس ألمانيا


يحل فريق باير ليفركوزن ضيفا ثقيلا على منافسه كايزرسلاوترن في تمام التاسعة مساء اليوم السبت في المباراة التي تجمعهما في نهائي كأس ألمانيا.


ويحاول باير ليفركوزن بقيادة مدربه تشابي ألونسو تحقيق الثنائية المحلية لتجاوز هزيمته الأولى هذا الموسم على يد أتالانتا الإيطالي 0-3 في نهائي بطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج” بعد 51 مباراة متتالية دون هزيمة.



 


 

عن y2news

اترك تعليقاً