الرئيسية / اخبار الرياضة / رسميًا.. تشواميني يغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا

رسميًا.. تشواميني يغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا



أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، بشكل رسمي، عن أن لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني لن يشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا مع الفريق أمام بوروسيا دورتموند الألماني المقرر في الأول من يونيو المقبل.


وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “إنه يقوم بعمل فردي، تم استبعاده من المباراة النهائية، لن يلعب ضد دورتموند”.


لكن مدرب ريال مدريد زفّ أخبارا سعيدة إلى مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب المدرج في القائمة الأولية لفرنسا لكأس أمم أوروبا، وقال أنشيلوتي عن تواجد لاعبه في البطولة التي تقام هذا الصيف في ألمانيا: “أعتقد أنه قادر على الوصول للمشاركة في كأس أمم أوروبا”.


وبدون تشواميني، كل شيء يشير إلى أن كامافينجا هو من سيلعب في خط وسط ريال مدريد في نهائي ويمبلي، وسيرافقه فيدي فالفيردي وتوني كروس.


بدوره، يستعد توني كروس لخوض آخر مبارياته مع ريال مدريد وهو نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح اللاعب الألماني لتحقيق اللقب السادس في مسيرته للبطولة الأكبر في أوروبا.


وسبق وأن حقق كروس 5 بطولات دوري أبطال أوروبا بواقع لقب مع بايرن ميونخ و4 ألقاب بقميص ريال مدريد، وقد أعلن مؤخرا أنه سيعتزل بعد المشاركة مع ألمانيا في يورو 2024.

عن y2news

اترك تعليقاً