الرئيسية / اخبار الرياضة / كولر : الاهلى يحتاج لجماهيره أمام الترجى..ونملك خبرات التعامل مع الضغوط

كولر : الاهلى يحتاج لجماهيره أمام الترجى..ونملك خبرات التعامل مع الضغوط



طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى جماهير ناديه بالمساندة الكاملة أمام الترجى التونسى فى نهائى دوري ابطال افريقيا منذ بداية اللقاء وحتى نهايته.


قال كولر فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً للحديث عن نهائى دوري أبطال أفريقيا:”أحتاج مساندة الجماهير من بداية المباراة لنهايتها لكي يشعر المنافس بالضغط الجماهيري مضيفًا لن يبخل أي لاعب بنقطة عرق”.


وتابع كولر:”لا يوجد فارق لديّ بين المباريات النهائية والمباريات الأخرى ، وأتعامل مع كل المباريات بنفس القدر من الجدية والتركيز وأهدف دائما لتحقيق الفوز”.


ويضيف مدرب المارد الاحمر:”لدينا فى النادي الاهلي لاعبون يملكون خبرات كبيرة وتعاملوا كثيرا مع الضغوط ولديهم القدر الكافي من التركيز والهدوء.


 


وعن بديل علي معلول أمام الترجى علق كولر:” بالتأكيد سنجد بديلا جاهزا للعب في هذا المركز”.


 


وأختتم كولر حديثه قائلا :”ألعب بفكر هجومي سواء على ملعبنا أو خارجه وأتطلع دائما للفوز ونهدف لمنع الترجي من التسجيل لكن إذا حدث ذلك فاللاعبون يعرفون ما عليهم فعله”.


ويستعد فريق الاهلى لمباراة إياب نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الترجى التونسى والمقرر لها الثامنة مساء غداً السبت على ستاد القاهرة الدولى.




وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0 ، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.


 


وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.




وسبق أن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018  ، وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

عن y2news

اترك تعليقاً