الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يعلن تعيين فليك مدربا للفريق يوم الإثنين

برشلونة يعلن تعيين فليك مدربا للفريق يوم الإثنين



اقترب نادي برشلونة الإسباني من تعيين الألماني هانزي فليك كمدرب جديد للفريق خلال موسم 2024-25، خلفا لتشافي هيرنانديز مدرب الفريق الحالي والذي سيخوض آخر مباراة له يوم الأحد أمام إشبيلية.


وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، أن نادي برشلونة سيعلن يوم الاثنين المقبل عن التوقيع مع المدرب الألماني، بطل السداسية التاريخية مع بايرن ميونخ في عام 2020.


وبعد المحادثة الهاتفية بين فليك وديكو يوم الأربعاء الماضي،  أكد المدير الرياضي لبرشلونة تعيين المدرب الألماني، الذي يعد محبوبًا من قبل رئيس برشلونة، خوان لابورتا .


وكان من المقرر أن يعقد لابورتا وديكو اجتماعا مع تشافي يوم الاثنين للإتفاق على إنهاء العقد، ليتوافق اليوم نفسه عن الإعلان عن المدرب الجديد.


وكانت أخر تجارب هانز فليك التدريبية مع منتخب ألمانيا خلال الفترة من 2021 حتي 2023، حيث قاد الماكينات في 25 مباراة دولية مُحققا الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 وخسر 6 مواجهات، وسجل المانشافت معه 60 هدفًا وإستقبلت شباكه 30 هدفًا.


ويستعد برشلونة للخروج بموسم صفري، بعد خسارة كأس السوبر الإسباني أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في يناير الماضي، بالإضافة إلي لقب الدوري الإسباني الذي توج به الملكي أيضًا وأخيرًا بالخروج من منافسات دوري أبطال أوروبا بدور الـ 8 أمام باريس سان جيرمان.

عن y2news

اترك تعليقاً