الرئيسية / اخبار الرياضة / جوميز يضع خطة زملكاوية لإيقاف نزيف النقاط فى الدورى

جوميز يضع خطة زملكاوية لإيقاف نزيف النقاط فى الدورى



يعقد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسات مستمرة مع معاونيه واللاعبين لوضع خطة محكمة لإيقاف نزيف النقاط في بطولة الدورى خاصة بعد التعادل الأخير أمام مودرن فيوتشر في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدورى وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.


وطالب جوميز لاعبى الزمالك بالتركيز في المباريات المقبلة خاصة أنها لا تقبل التهاون أو ضياع أي نقطة مع موقف الفريق الأبيض الصعب الذى يحتل المركز الـ13 فى جدول مسابقة الدورى برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، فاز فى 7 لقاءات وتعادل فى 4 مواجهات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 16 هدفاً آخر.


وحذر جوميز لاعبيه من تكرار أخطاء المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندرى فى المباراة المقرر لها يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدورى، خاصة أن سيد البلد منافساً ليس سهلاً وينافس على المربع الذهبى بجدول الدورى.


وركز جوميز في حديثه مع اللاعبين على ضرورة غلق صفحة التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية، من أجل التركيز على المرحلة المقبلة، التي لا تحتمل مزيدا من فقدان النقاط من أجل الحفاظ على فرص الفارس الأبيض في التأهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

عن y2news

اترك تعليقاً