الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي ضد الترجي .. ياسين مرياح: نلعب للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا

الأهلي ضد الترجي .. ياسين مرياح: نلعب للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا



تحدث ياسين مرياح، نجم الترجي التونسي، عن القمة المرتقبة أمام النادي الأهلي المقرر إقامتها في الثامنة مساء بعد غد السبت، ضمن منافسات إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-24.


الأهلي ضد الترجي


وقال ياسين مرياح في تصريحات لإذاعة ديوان التونسية: “نحن متحمسون بكل تأكيد، لأننا سنلعب مباراة نهائية، ونركز بشكل جيد من أجل التتويج”.


وتابع ياسين مرياح: “90 دقيقة تفصل الفريقين عن اللقب، ونأمل أن نكون حاضرين بدنيا وذهنيا لحسم التتويج الأفريقي”.


وأضاف لاعب الترجي: “ستكون مباراة صعبة، لكننا نسعى للتحكم في مجريات اللقاء، فالترجي يملك ثقافة الفوز في دوري الأبطال”.


وعن حضور جماهير فريقه للقاهرة، قال ياسين مرياح: “جماهير الترجي تتواجد معنا في كل مكان، وهذا الأمر ليس غريبا بالنسبة لنا، وهدفنا إسعادهم بحصد اللقب”.


ووفقًا للموقع الرسمي لإذاعة موزاييك، اليوم الخميس، أنه تم تخصيص 3500 تذكرة لجماهير الترجي الرياضي مع إمكانية مضاعفة هذا العدد، في المباراة التي ستجمع الفريق بالأهلي المصري يوم السبت على استاد القاهرة.


وأوضح التقرير أن عدد جماهير الترجي التي وصلت وستصل خلال الأيام القادمة إلى مصر بمناسبة المباراة في حدود 8 آلاف مشجع.


وتسعى إدارة الترجي الرياضي حاليا، لتمكين كل جماهير الفريق التي وصلت القاهرة من حضور المباراة وتشجيع الفريق، خاصة بعد أن تكبدت مشقة السفر.


وتعمل إدارة الترجي على شراء 3500 تذكرة إضافية أو أكثر ووضعها على ذمة الجماهير الموجودة في القاهرة، في حال موافقة السلطات المصرية على زيادة هذا العدد من التذاكر.


على جانب آخر، يعقد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب الدور النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في الثانية عشرة ظهر غد الجمعة باستاد القاهرة.‏


ومن المقرر أن يحضر مارسيل كولر المدير الفني، ومحمد الشناوي، كابتن الفريق، المؤتمر للحديث عن المباراة، وآخر استعدادات ‏الأهلي، والرد على أسئلة وسائل الإعلام.‏


ويواصل الفريق تدريباته استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء بعد غدٍ السبت على استاد القاهرة الدولي، في ‏إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا‎.‎


وتعادل الأهلي مع الترجي سلبيًّا في لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على استاد حمادي العقربي في رادس‎.‎‏ ‏

عن y2news

اترك تعليقاً