الرئيسية / اخبار الرياضة / وست هام يعلن تعاقده مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي

وست هام يعلن تعاقده مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي



أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي اليوم الخميس تعاقده مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسبق، لقيادة الهامرز خلال الفترة المقبلة، خلفا للراحل الاسكتلندي ديفيد مويس الذي رحل عن قيادة وست هام بعد نهاية عقده.


وأصدر النادي اللندني بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه: ” يسر نادي وست هام يونايتد أن يعلن عن تعيينه جولين لوبيتيجي مدربًا جديدًا للرجال في النادي، وسيبدأ مدرب منتخب إسبانيا وبورتو وريال مدريد وإشبيلية وولفرهامبتون واندررز السابق العمل رسميًا مع هامرز في الأول من يوليو”.


 


وقال جولين لوبيتيجي في تصريحات لموقع النادي، طموحي كمدرب هو أن أكون دائمًا أفضل وأفضل، وأن أحقق أهدافًا أكبر وأكبر وأن أشجع وأطور اللاعبين والفريق والمنافسة لأن كرة القدم تدور حول هذا، المنافسة.


وأضاف لوبيتيجي: “أشعر بسعادة بالغة، أولاً وقبل كل شيء، لأنني قادر على أن أكون جزءًا من مستقبل هذا النادي الكبير، سنحاول وضع بصمتنا على النادي.


وتابع مدرب وست هام : “أشعر أن لدينا منصة رائعة. أعتقد أن السنوات القليلة الماضية كانت سنوات جيدة جدًا للحصول على هذه القاعدة بالطبع، أنا حيث أريد أن أكون. أنا هنا لأنني أريد أن أكون هنا، وبالنسبة لنا كان يومًا رائعًا عندما أنهينا اتفاقنا هنا لأننا ملتزمون بنسبة 100% بالتواجد هنا. لقد أتيحت لنا فرص أخرى ولكني سعيد جدًا لأن وست هام اختارني لأنني اخترت وست هام أيضًا، لذلك نحن سعداء حقًا بهذا الأمر.


وأتم لوبيتيجي : “لقد جئنا إلى هنا بفكرة وفكرة إحداث ضجة كبيرة جدًا. ولهذا السبب جئنا إلى هنا، ونحن متحمسون لهذا التحدي. بالطبع، سنبذل قصارى جهدنا لمساعدة النادي والفريق على تحقيق أفضل مستوى وتحقيق أهدافنا. أؤكد للجماهير أنهم سيكونون أساسيين في كل إنجازاتنا” .


وسينضم إلى لوبيتيجي في جهاز هامرز الفني بابلو سانز ، مساعد المدرب، أوسكار كارو ،رئيس الأداء ومساعد المدرب، خوان فيسنتي بينادو رئيس التحليل ومساعد المدرب، بورخا دي ألبا مدرب اللياقة البدنية، وإيدو روبيو  المدرب الفني ، وسيواصل تشافي فاليرو دوره كمدرب حراس مرمى الفريق الأول للرجال.

وتعتبر هذه هي التجربة الثانية للمدرب الإسباني لوبيتيجي في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج، حيث سبق وتولى قيادة وولفرهامبتون في الفترة من نوفمبر 2022 وأغسطس 2023.


كما عمل لوبيتيجي في ريال مدريد عام 2018 لمدة 3 أشهر فقط قبل إقالته بسبب سوء النتائج.


وتوج لوبيتيجي خلال مسيرته التدريبية بـ3 ألقاب وهم الدوري الأوروبي مع إشبيلية في 2020، ولقبين مع منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا.


 




 

عن y2news

اترك تعليقاً