الرئيسية / اخبار الرياضة / 5 معلومات عن مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الجولة 24 بالدوري

5 معلومات عن مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الجولة 24 بالدوري



يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة مثيرة عندما يستضيف مودرن فيوتشر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري.

الزمالك ومودرن فيوتشر أول لقاء محلي للأبيض بعد التتويج الأفريقي

تعتبر مباراة اليوم هي أول لقاء محلي لأبناء ميت عقبة عقب التتويج الأفريقي الأخير بكأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج بها نادي الزمالك للمرة الثانية في تاريخه، بعد الهزيمة أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على الفريق المغربي في القاهرة بهدف نظيف.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

تقام مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر مع دقات السابعة مساء اليوم الخميس، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ترتيب الزمالك ومودرن فيوتشر بالدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً آخر.


بينما يحتل مودرن فيوتشر المركز الـ 9 في جدول مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 17.

غيابات الزمالك أمام مودرن فيوتشر

يفتقد الزمالك لجهود أكثر من لاعب مهم بسبب الإصابات، وفي مقدمتهم أحمد حمدي الذي تعرض لإصابة القطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في نهائي الكونفدرالية، ليلحق بزميليه في الفريق، حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، كما تأكد غياب شيكابالا، وتحوم الشكوك حول إمكانية لحاق كل من، محمد شحاتة ومصطفى الزناري باللقاء.

غيابات مودرن فيوتشر عن مباراة الزمالك

ويفتقد مودرن فيوتشر لخدمات مهاجمه مروان محسن والذي يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة أربطة الركبة، كما يستمر غياب أحمد رفعت على أثر الوعكة الصحية التي تعرض لها في مارس الماضي، بينما تحوم الشكوك حول جاهزية عبد الكبير الوادي في اللقاء المرتقب بعد تعافيه من إصابة كسر أحد أصابع القدم.

عن y2news

اترك تعليقاً