الرئيسية / اخبار الرياضة / رابطة الدورى السعودى تعلن تسليم الكأس إلى الهلال فى احتفالية خاصة

رابطة الدورى السعودى تعلن تسليم الكأس إلى الهلال فى احتفالية خاصة



أعلنت رابطة الدورى السعودى للمحترفين عن تسليم كأس الدورى إلى نادى الهلال في احتفالية خاصة يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا.


وقالت الرابطة في بيان عبر حسابها على تويتر إن نادى الهلال سيتسلم كأس الدورى السعودى يوم الجمعة المقبل بعد تعذر تسليم الدورى في مباراته ضد الطائى التي تم نقلها من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادى الشباب.


وقررت إدارة المسابقات في رابطة دوري المحترفين نقل المباراة، بسبب حاجة الملعب الهلالي إلى أعمال صيانة، عقب استضافته نزال حلبة النار، الذي استمرّ حتى الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي.


وحسم الهلال التتويج باللقب رسميًا قبل انتهاء المسابقة بثلاث جولات، ثمّ واجه النصر على ملعب “الأول بارك”، الخاص بالأصفر، وتعادلا سويًا 1ـ1.


وكان من المقرر تتويج الفريق بالدوري، على هامش مباراته مع الطائي، بوصفها الأخيرة في ملعبه حسب جدولة البطولة.


وتسبّبت أعمال الصيانة في نقل احتفالية تتويج فريق الهلال الأول لكرة القدم بـ الدوري السعودي من ملعب “المملكة أرينا”، معقل الزعيم ، إلى مقر نادي الشباب. وبرّرت الرابطة القرار بـ “عدم جاهزية ملعب المملكة أرينا الذي لا يزال قيد أعمال الصيانة”.


وجاء القرار الذي اتخذته إدارة المسابقات في رابطة المحترفين، بعد نحو 3 أيام من احتضان منشأة “المملكة أرينا” نزال حلبة النار بين البريطاني تايسون فيوري، والأوكراني أولكسندر أوسيك، نجمي الملاكمة.


وفاز أوسيك بالنزال التاريخي، وجمع بين أحزمة الوزن الثقيل لمنظمات الملاكمة الأربعة المعترف بها، في إنجاز لم يتحقق منذ 25 عامًا.


وبعد النزال، احتاجت المنشأة إلى أعمال صيانة لم يسعفها الوقت لإتمامها من أجل استقبال مباراة الهلال واحتفاليته.


وكان من المفترض استضافة “المملكة أرينا” مباراة الهلال والطائي، قبل صدور القرار الأخير بنقلها لدواعي الصيانة.

عن y2news

اترك تعليقاً