الرئيسية / اخبار الرياضة / جلسة فى السعودية تقرب أليجرى من تدريب اتحاد جدة

جلسة فى السعودية تقرب أليجرى من تدريب اتحاد جدة



كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ماسيمليانو أليجري قد يتجه إلى الدوري السعودي في الموسم الجديد، بعدما ظهر وكيله وهو يزور الاتحاد بعد إقالة المدرب الإيطالى من تدريب يوفنتوس المفاجئة .


وقال موقع “فوتبول إيطاليا” أنه على الرغم من أنه كان من المتوقع على نطاق واسع أن أليجرى سيغادر يوفنتوس في الصيف، على الرغم من أن عقده يمتد حتى يونيو 2025، إلا أن النادى فاجئ الجميع بإعلان إقالته قبل جولتين على ختام الدورى الإيطالى.


وأوضح التقرير أن رحيل أليجرى عن يوفنتوس جاء بسبب ما وصفوفه بـ “السلوك غير المتوافق مع قيم النادي” أثناء وبعد فوزه بنهائي كأس إيطاليا على أتالانتا الأسبوع الماضي، وهو ما يشير إلى أن كل الفرق الإيطالية لن تكون مهتمة بالتعاقد مع أليجري، لذا فمن الممكن أن يتوجه إلى الخارج.


وقال “فوتبول إيطاليا” أن جيوفاني برانتشيني وكيل أليجرى ظهر في المملكة العربية السعودية اليوم، الأربعاء، وهو يزور مدير الاتحاد رامون بلانيس.


ويرتبط الاتحاد بعقد مع المدرب الأرجنتينى مارسيلو جاياردو في نوفمبر 2023، لكن النادي السعودى يبحث بالفعل عن مدرب جديد.


وأعلن نادى يوفنتوس الإيطالى يوم الجمعة الماضى، إقالة مدربه ماسيمليانو أليجرى من منصبه عقب نهاية الموسم الحالى 2023-2024. وقال نادى يوفنتوس فى بيانه، “إعفاء السيد ماسيمليانو أليجري من منصبه كمدرب للفريق الأول بنادي يوفنتوس”.


وكانت تقارير صحفية إيطالية، كشفت مؤخرا عن اقتراب نادي يوفنتوس من فسخ عقد مديره الفني ماسيمليانو أليجري، وذلك بعد ساعات قليلة من تتويجه بلقب كأس إيطاليا، للمرة الخامسة عشر في تاريخه.


وذكرت شبكة “سكاي سبورتس”، أن إدارة يوفنتوس، قررت إقالة أليجري، قبل نهاية الموسم الحالي، لأن النادي لم يعجبه الطريقة التي تصرف بها المدرب أثناء وبعد مباراة أتالانتا.


وأشارت سكاي، إلى أن العلاقة بين أليجري وإدارة النادي متوترة بين الطرفين منذ شهر فبراير الماضي، وبالتحديد منذ تراجع أداء الفريق في الدوري الإيطالي، بعد أن كان منافساً على اللقب وقتها.

عن y2news

اترك تعليقاً