الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يستضيف فاليكانو لحسم وصافة الدوري.. وجيرونا يواجه فالنسيا

برشلونة يستضيف فاليكانو لحسم وصافة الدوري.. وجيرونا يواجه فالنسيا



يستضيف فريق برشلونة نظيره رايو فاليكانو، مساء اليوم الأحد، فى إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإسبانى للموسم الحالي 2023-2024.


موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

 


ويستقبل ملعب لويس كومبانيس الأولمبي مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.


ويحتل برشلونة المركز الثاني فى ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد الذي حسم اللقب، حيث لعب 36 مباراة فاز في 24 مواجهة وتعادل في 7 مباريات، وتعرض للخسارة في 5 مباريات، فيما يتواجد فريق رايو فاليكانو بالمركز الـ15 برصيد 38 نقطة.


ويسعى برشلونة، بقيادة تشافي هيرنانديز، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لتعزيز وصافة الدوري الإسباني وضمان المركز الثاني في الدوري الإسباني بعد أن ضاعت كل الألقاب على الفريق الكتالوني.


ويكفي فريق برشلونة التعادل لحسم المركز الثاني لصالحه دون النظر لنتائج منافسه جيرونا، والذي يلتقي مع فالنسيا اليوم أيضا ضمن منافسات الجولة ذاتها.


موعد مباراة جيرونا وفالنسيا

 


ويحل فريق جيرونا ضيفا على نظيره فالنسيا، في الثامنة مساء اليوم، الأحد، على ملعب ميستايا، وهي المباراة التي يخوضها الفريق رافعا شعار “لا بديل عن الفوز”، من أجل التمسك بالأمل الأخير لخطف وصافة الدوري الإسباني مع انتظار تعثر برشلونة.


ويحتل فريق جيرونا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 75 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز التاسع برصيد 48 نقطة.


كان جيرونا تعرض لخسارة مفاجئة أمام ضيفه فياريال بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب مونتيليفي، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني، وهو ما جعل موقفه صعب في حصد الوصافة والتنازل عنها لمصلحة برشلونة.


 


 


 


 


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً