الرئيسية / جمهور الرجاء يستهجن اقتراح فاخر

جمهور الرجاء يستهجن اقتراح فاخر


قد يهمك ايضا
ورفعت الجماهير الرجاوىة تحديا جديدا في وجه محمد فاخر، وطالبته بتأجيل الحصول على مستحقاته المالية إلى حين تجاوز الفريق الأخضر الصعوبات المادية، علما أنه رفض هذا المفترح بداعي عدم توفره على سيولة مالية كافية لتدريس أولاده .
وتساءلت فئة عريضة من الجماهير الرجاوية إن كان فاخر سيؤدي مبلغ 100 مليون من ماله الخاص أو من المبلغ الذي سيحرم منه الرجاء، والبالغ قيمته 660 مليون سنتيم، علما أنه ضمن 520 مليون سيتوصل بها من الكاف، فيما يصر على الحصول على مبلغ 140 مليون إضافية بسبب الصائر الذي تحمله لهزم الرجاء في الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية .
الرجاء البيضاوي يجني ثمار التكوين أمام الأزمة المالية وشح الانتقالات الصيفية
ستهجن جمهور فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم الاقتراح الذي تقدم به امحمد فاخر، المدرب السابق للفريق الأخضر، من أجل مساعدة النادي البيضاوي، لتجاوز الأمة المالية التي يمربها. واعتبر أنصار فريق الرجاء الخرجة الاعلامية لمحمد فاخر مجرد “فرقعة” ليس إلا، يهدف من ورائها كسب استعطاف جماهير الفريق الأخضر ودغدغة مشاعره .
وأجمع أنصار فريق الرجاء من خلال مجموعة من التدوينات التي نشرتها الصفحات المساندة للرجاء في شبكات مواقع التواصل الاجتماعي على رفضهم التام للمقترح الذي قدمه المدرب فاخر، والذي عبر عنه خلال حلوله ضيفا على الزميل حميد الرويسي بإذاعة “مارس” عن استعداده للمساهمة ب 100 مليون سنتيم، بشرط أن يساهم جميع أعضاء المكتب المديري للفريق بهذا المبلغ، من أجل التخفيف من الأزمة المالية التي يعيشها الرجاء.
مدرب الدشيرة يعول على كسب مباراة الكأس أمام شباب المحمدية

عن y2news

اترك تعليقاً