الرئيسية / اخبار الرياضة / ليفاندوفسكي يوجه صدمة مزدوجة لبولندا وبايرن ميونخ

ليفاندوفسكي يوجه صدمة مزدوجة لبولندا وبايرن ميونخ


وكشف باولو سوزا، مدرب منتخب بولندا، عن معاناة مهاجمه المخضرم روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ من آلام في الركبة قد تتسبب في غيابه عن مواجهة إنجلترا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
كما صنع ليفا 8 أهداف، 6 منها في البوندسليجا، وهدف في مونديال الأندية، ومثله في كأس السوبر الأوروبي، بينما أحرز 3 أهداف في مباراتين مع بولندا بتصفيات كأس العالم.
وأعلن الحساب الرسمي لمنتخب بولندا عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي بعدها أن “ليفاندوفسكي لن يلعب لقاء إنجلترا في لندن ضمن تصفيات كأس العالم 2022 بسبب الإصابة”.
وأوضح سوزا أنه “تم التعامل مع إصابة ليفاندوفسكي، وسيخضع لفحص طبي، ونأمل أن يتعافى سريعاً”.
صدمة كبيرة تعرض لها فريق بايرن ميونخ الألماني قبل أسبوع حاسم للفريق في صراعه للحفاظ على لقبي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.
وبعدها بـ4 أيام سينتظر العالم مواجهة القمة الأوروبية بين بايرن بطل دوري أبطال أوروبا ووصيفه باريس سان جيرمان بملعب أليانز آرينا في ذهاب ربع نهائي الكأس ذات الأذنين.
يذكر أن ليفا يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 35 هدفاً، كأفضل هدافي دوريات أوروبا الخمسة الكبرى، بالإضافة لتسجيله 7 أهداف أخرى مع الفريق بواقع 5 في دوري أبطال أوروبا وثنائية في كأس العالم للأندية.
قد يهمك ايضا
ويلتقي بايرن ميونخ متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني، السبت المقبل، مع ريد بول لايبزيج وصيفه بفارق 4 نقاط، قبل أن يستضيف بعدها بـ4 أيام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
عبد اللطيف جريندو يضع “شرطا” قبل مفاوضة رجاء بني ملال
وكان ليفا قاد المنتخب البولندي للفوز 3-0 على أندورا في تصفيات كأس العالم 2022، حيث سجل هداف البوندسليجا الهدفين الأول والثاني لمنتخب بلاده.
وتستعد بولندا لمواجهة إنجلترا يوم الأربعاء في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة.
وبعيداً عن المنتخب البولندي، تنتظر ليفا مواجهتان من العيار الثقيل مع العملاق البافاري الأسبوع المقبل، الأولى ضد لايبزيج في قمة البوندسليجا في لقاء لو حقق فيه البايرن الفوز فإنه سيبتعد بفارق 7 نقاط عن مطارده قبل 7 جولات من النهاية، بينما الخسارة ستقلص الفارق إلى نقطة وحيدة وتؤزم موقفه.
المدرب فابيو كابيلو يُشيد بتألق حكيمي مع إنتر ميلان

عن y2news

اترك تعليقاً