الرئيسية / اخبار الرياضة / تعديلات جديدة فى نظام جدول مباريات كأس الاتحاد الإنجليزى

تعديلات جديدة فى نظام جدول مباريات كأس الاتحاد الإنجليزى



أعلن الاتحاد الإنجليزى والدورى الإنجليزى الممتاز عن توصله إلى اتفاقية جديدة من شأنها تعزيز نظام كأس الاتحاد الإنجليزى “كأس الإمارات” بمواعيد جديدة.


نشر الاتحاد الإنجليزى بيانا رسميا جاء فيه: “يبدأ العقد الذى تبلغ مدته 6 سنوات على الأقل، الموسم المقبل، وسيتم الآن لعب جميع جولات كأس الإمارات لكرة القدم فى عطلات نهاية الأسبوع، بما فى ذلك الجولة الخامسة التى أقيمت فى منتصف الأسبوع خلال المواسم الخمسة الماضية، ستكون الجولتان الرابعة والخامسة والربع النهائي حصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة، وستكون للجولة الرابعة نافذة ممتدة من الجمعة إلى الأربعاء للسماح للجماهير بمشاهدة أيام متتالية من كأس الإمارات لكرة القدم.


اعتبارًا من الجولة الأولى ستقام المسابقة بدون إعادة، وتم تمديد التنسيق الحالي، الذي لا يتضمن أي إعادة من الجولة الخامسة فصاعدًا، طوال “المنافسة المناسبة” في ضوء التغييرات في التقويم بسبب مسابقات الاتحاد الأوروبي الموسعة.


يقام نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في عطلة نهاية الأسبوع قبل الأخيرة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، ولن تقام أي مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في نفس اليوم، بالإضافة إلى ذلك، لن تكون هناك مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ليلة الجمعة قبل المباراة النهائية، للسماح بالتركيز على الاستعداد للحدث الكبير.


يشكل العام الأول من الشكل الجديد لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم جزءًا من التقويم العام الذي تمت الموافقة عليه من قبل مجلس اللعبة الاحترافي ” الاتحاد الإنجليزي، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإنجليزي الممتاز ” يسمح الجدول الجديد أيضًا بإقامة عطلة نهاية الأسبوع في أواخر شهر مايو في عطلة نهاية الأسبوع لنهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي في ملعب ويمبلي.


وتمت إزالة عطلة منتصف الموسم من التقويم للسماح بموعد بدء الدوري الإنجليزي الممتاز في منتصف أغسطس. تتيح هذه العطلة الصيفية الأطول لجميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أن تكون أكثر قدرة على ضمان حصول اللاعبين على إجازة متتالية لمدة ثلاثة أسابيع في الصيف. يأخذ هذا في الاعتبار نصيحة الخبراء من الأقسام الطبية والفنية، التي تقدر فترة أطول من الراحة الكاملة في الصيف بدلاً من استراحة قصيرة في الشتاء.

عن y2news

اترك تعليقاً