أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / دريمز الغانى يتوجه للقاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك.. صور

دريمز الغانى يتوجه للقاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك.. صور



توجهت بعثة فريق دريمز الغانى إلى القاهرة استعدادا لمواجهة نادى الزمالك فى ذهاب مباراة نصف نهائى كأس الاتحاد الأفريقى الكونفدرالية.


ويستعد نادى الزمالك لخوض مباراتى نصف النهائى بالكونفدرالية الأفريقية أمام دريمز الغانى فى السادسة من مساء يوم الأحد 21 أبريل الجارى باستاد القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب “بابا يارا” بعد أسبوع وتحديدًا فى (28 أبريل) فى السادسة مساءً.


نشرت الصفحة الرسمية لنادى دريمز الغانى على موقع “إكس” مقاطع من تحرك الفريق إلى مدينة القاهرة: “التوجه إلى مصر”.


 


واستطاع الزمالك خلال مشواره في بطولة الكونفدرالية الأفريقية تصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة، وصعد الزمالك إلى نصف النهائي على حساب مودرن فيوتشر بنتيجة 3 / 2 مجموع مباراتى الذهاب والعودة.


ويدرس جوميز استمرار الدفع بسيف الدين الجزيرى أساسياً فى خط هجوم القلعة البيضاء بعد ظهوره بمستوى جيد خلال مباراة القمة الأخيرة، فضلا عن الدفع بمحمد شحاتة بجوار نبيل عماد دونجا فى منطقة وسط الملعب.


ويعيد جوميز مصطفى شلبى للتشكيل الأساسى خاصة بعد تأكد غياب الثلاثى عبد الله السعيد وسيف جعفر وناصر ماهر عن اللقاء لعدم قيدهم فى القائمة الأفريقية بسبب مشاركة اللاعب الأول والثانى فى دورى أبطال أفريقيا مع بيراميدز والثالث مع مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.

دريمز  1


 


 

دريمز  2


 


 

دريمز 3


 


 

دريمز


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً