الرئيسية / اخبار الرياضة / اجتماع حاسم يحدد مصير تشافى فى برشلونة بعد الكلاسيكو

اجتماع حاسم يحدد مصير تشافى فى برشلونة بعد الكلاسيكو



كشفت تقارير صحفية أن إدارة برشلونة الإسبانى حددت موعدًا لإجراء اجتماع حاسم مع تشافى هيرنانديز المدير الفنى للفريق الأول، لتحديد مصيره فى البقاء مع البلوجرانا من عدمه.


وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنه سيتم عقد اجتماع بين تشافى هيرنانديز ولاعبى برشلونة والرئيس خوان لابورتا والنائب رافا يوستي والمدير الرياضي ديكو، وذلك عقب لقاء الكلاسيكو ضد ريال مدريد، المقرر له الأحد المقبل.


وأضافت الصحيفة: “داخل برشلونة يريدون معرفة ما إذا كان قرار تشافي بالرحيل بنهاية الموسم، أصبح بلا رجعة أم هناك فرصة للبقاء، خاصة أن عقده مستمر حتى 30 يونيو 2026”.


وواصلت الصحيفة أن إدارة برشلونة لا تريد الانتظار بعد الآن، خاصة أنهم انتظروا كثيرا كنوع من التقدير لتشافي لكونه أسطورة النادي.


وأوضحت الصحيفة أنه حال عدم استمرار تشافي، سيكون الخيار الأول هو الاعتماد على المكسيكي رافا ماركيز مدرب فريق الشباب، ويصر لابورتا  رئيس برشلونة على رغبته في الإبقاء على تشافي كمدرب للفريق.


وفشل برشلونة فى إنقاذ نفسه من الخروج بموسم صفري، بعد خسارة كأس الملك وكأس السوبر، مع التأخر بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد في الليجا كما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24، إثر خسارته في مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان بأربعة أهداف لهدف في المواجهة التي أقيمت في دور ربع النهائي من المسابقة القارية بالخروج المخيب.


وقال تشافي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: “نحن محبطون وغاضبون لأنني أعتقد أن لقطة طرد أراوخو حددت مصير الإقصاء. كنا متماسكين بشكل جيد عندما كنا 11 ضد 11 لكن ما حدث هو ما حدد مصير الإقصاء. برأيي الطرد مبالغ فيه، وبعده تغيرت المباراة بأكملها”.


ويقام كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد المقبل 21 أبريل على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني.


ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالى برصيد 78 نقطة جمعها من31 مباراة وبفارق 8 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي برشلونة الوصيف في المركز الثاني بترتيب الليجا برصيد 70 نقطة.

عن y2news

اترك تعليقاً