الرئيسية / اخبار الرياضة / ساكا وخيسوس يقودان هجوم أرسنال ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

ساكا وخيسوس يقودان هجوم أرسنال ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي



أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني، التشكيل الأساسى لمواجهة أستون فيلا ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.


ويستقبل ملعب الإمارات مباراة أرسنال ضد أستون فيلا فى الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.


وجاء تشكيل أرسنال ضد أستون فيلا، كالتالى..


دافيد رايا، بن وايت، ساليبا، جابرييل، زينشينكو، ديكلان رايس، أوديجارد،  تروسارد، كاى هافيرتز، بوكايو ساكا، جابرييل خيسوس.

تشكيل أرسنال
تشكيل أرسنال


 


ويملك فريق أرسنال رصيد 71 نقطة قبل انطلاق الجولة 33، جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 24.


بينما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60  نقطة جمعها من 18 فوز والتعادل في 6 مباريات وخسارة 8 لقاءات وسجل 60 هدف وتلقي 66 أخرين .


ويسعى أرسنال للفوز وحصد النقاط الثلاث متسلحين بالأرض والجمهور لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مجددا والاقتراب خطوة من حصد اللقب الغائب عن خزائن الجانرز منذ 20 عاما، بينما سيحاول فريق أستون فيلا تحقيق نتيجة إيجابية بالانتصار لاقتحام المربع الذهبي وخطف المركز الرابع من منافسه المباشر توتنهام لضمان مقعد أوروبي في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.


ويستهدف أرسنال الاستمرار على القمة خلال منافسات الجولة 33 رغم صعوبة المهمة التي تواجهه أمام أستون فيلا، الذي يأمل في الخروج من الكبوة التي يعاني منها مؤخرا، عقب تحقيقه فوزا وحيدا فقط في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالمسابقة.

عن y2news

اترك تعليقاً