الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر سيتى يصعق أستون فيلا 4-1 فى ليلة فودين بالدورى الإنجليزى.. فيديو

مانشستر سيتى يصعق أستون فيلا 4-1 فى ليلة فودين بالدورى الإنجليزى.. فيديو



حقق مانشستر سيتي، فوزًا كبيرًا، على ضيفه فريق أستون فيلا، حيث حقق 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .


مان سيتى مقابل أستون فيلا


بدأ مانشستر سيتي التهديف عن طريق لاعب الوسط الخارجي رودري، في الدقيقة 11 في بداية اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يسار كريستال أستون فيلا، بعد متابعته لحضور دوكو.


وتعادل فريق أستون فيلا، في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، عن طريق جون أثناء الليل. وأعاد فيل فودين، تقدم الفريق السيتي في الدقيقة 45، من الضربة الحرة مباشرة، وتنفذها بطريقة رائعة عبر استجابة الاستجابة.


في منتصف الشوط الثاني، بدأ فيل فودين، تسجيل هدف آخرين لفريق سيتي مانشستر، ليصل إلى “هاتريك”، في الدقيقة 62 و 69 من زمن المباراة.


الترتيب الدورى انجليزى


وجدول مانشستر سيتي، في المركز الثالث بالدوري الإنجليزي، والتعاون 67 نقطة، بالتساوي مع ليفربول النادي الملكي بنفس عدد النقاط، ويلتقي غدا أمام شيفيلد يونايتد، بينما توقف رصيد أستون فيلا، عند 59 نقطة في المركز الرابع، وتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. توقيتًا متسعًا له على لوتون تاون اليوم 2-0، بفارق نقطة عن سيتي وليفربول.


مان سيتي ضد أستون فيلا


وخاض مانشستر سيتي اللعبة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: أورتيجا.


الدفاع: لويس، أكانجي، دياز وجفارديول.


الوسط: رودريجو، بيرناردو ودوكو.


عاطفي: فودين، جريليش وألفاريز.


 


 


 


 


 


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً