الرئيسية / منوعات / مراد البوريقي: لهذا يشغل الحب مساحة كبيرة في حياتي –

مراد البوريقي: لهذا يشغل الحب مساحة كبيرة في حياتي –


وأكد الفنان البوريقي، وهو الفائز في النسخة الأولى من برنامج أحلى صوت، أن “البرامج الغنائية مرحلة مهمة في مسار الفنان، لكن ليست ضرورية، حيث يمكن للفنان أن يقدم أعمالا فنية ناجحة دون المرور من هذه المحطة”.
في آخر ظهور إعلامي له، قال الفنان المغربي، مراد البوريقي، إن الحب بالنسبة له يعني الكثير، فهو الحياة، الجمهور،، الوطن، الله، هو كينونة ووجود الإنسان، مردفا “هو الذي جعلني اشتغل على أغنية “آه من الحب”.

وأوضح البوريقي أن “حضوره في مواقع التواصل الاجتماعي رهين بمناسبة ما، لأن التواجد الدائم يلهي عن الأعمال الفنية والحياة الشخصية، مضيفا “بدأت الغناء في فترة ربما لم تكن السوشيال ميديا موجودة بعد، ومحاولة التأقلم مع هذا التطور يأخذ بعض الوقت، ووحدي لن أستطيع، لذلك أنسق مع فريق أهل للثقة يستطيع إدارة حساباتي بشكل احترافي”.
ولم ينسى الفنان المغربي، في حواره مع فبراير، أن يهنئ المرأة في يومها العالمي، قائلاً: “كل عام وأنت بألف خير، ولهلا يخطي علينا المرأة باعتبارها عنصر أساسي لإصلاح المجتمع، مبرزا “تحية للمرأة المغربية، أقف لها احتراما، لأنه استطاعت أن تفرض وجودها في المجتمع”. 
وعن إمكانية دخوله عالم التمثيل، على غرار بعض الفنانين الذين خاضوا هذه التجربة، قال المتحدث ذاته، إن “الفكرة واردة، وجربت فكرة التمثيل في الفيديو كليبات التي أقدم، لكن إذا كانت شخصية قريبة مني، لن أرفض”. 
تقرؤون أيضا: الفنان البوريقي يبدع في ” قل للمليحة في الخمار الأسود”

عن y2news

اترك تعليقاً