الرئيسية / اخبار الرياضة / كرواتيا تخوض أول مران استعدادا لمواجهة تونس فى كأس عاصمة مصر.. صور

كرواتيا تخوض أول مران استعدادا لمواجهة تونس فى كأس عاصمة مصر.. صور



خاض منتخب كرواتيا أول مران له في القاهرة استعدادًا لخوض مباراة تونس المقرر اقامتها بعد غدًا السبت ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر ضمن فعاليات الأجندة الدولية.


منتخب كرواتيا


وظهر نجوم منتخب كرواتيا بحالة فنية وبدنية عالية بالإضافة الى تركيز شديد وعلى رأسهم النجم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني.


ووصل المنتخب الكرواتي إلى القاهرة اليوم الخميس، حيث يواجه المنتخب التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل، بستاد القاهرة الدولي.


أعلن منتخب كرواتيا غياب نجمه إيفان بيريسيتش نجم توتنهام الإنجليزي والمعار لصفوف هايدوك سبليت الكرواتي، عن بطولة كأس عاصمة مصر بسبب عدم جاهزيته، بعد الإصابة التي تعرض لها ومواصلة برنامجه التأهيلى للتعافى.


كأس عاصمة مصر


كما أكد الحساب الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم عبر موقع التدوينات القصيرة “إكس” عن غياب نجم أوساسونا الإسباني أنتي بوديمير بسبب تعرضه للحمى، ما يعوق من مشاركته في المباريات القادمة في بطولة كأس عاصمة مصر.


في سياق متصل، أعلن منتخب كرواتيا عن القمصان الأساسية والاحتياطية، المقرر أن يخوض بها منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي ستقام بألمانيا الصيف القادم، والمقرر أن يظهر به في البطولة الدولية الودية التي تنظمها مصر خلال الشهر الجاري بمشاركة منتخبي تونس ونيوزيلندا، حيث يستهل الفريق مبارياته بمواجهة تونس، ثم يلتقى مع أحد منتخبى مصر أو نيوزيلندا.


منتخب كرواتيا


ويحمل قميص منتخب علم كرواتيا بمربعات كبيرة عكس السابق، حسبما أكد الحساب الرسمي للفريق على موقع التدوينات القصيرة “إكس” ويحمل اللونين الأبيض والأحمر.


بينما يحمل القميص الاحتياطي اللون الأزرق الداكن والمستوحى من التيشيرت الرئيسي بنفس التصميم، حيث يسعى ثالث مونديال العالم الماضية إلى التتويج باللقب القاري في النسخة القادمة التي ستقام بألمانيا.

تدريبات منتخب كرواتيا (1)
تدريبات منتخب كرواتيا 
تدريبات منتخب كرواتيا (2)
تدريبات منتخب كرواتيا 
تدريبات منتخب كرواتيا (3)
تدريبات منتخب كرواتيا 
تدريبات منتخب كرواتيا (4)
تدريبات منتخب كرواتيا

عن y2news

اترك تعليقاً