الرئيسية / اخبار الرياضة / شاهد جولة منتخب تونس اليوم فى مقر الإقامة قبل مواجهة كرواتيا بكأس عاصمة مصر

شاهد جولة منتخب تونس اليوم فى مقر الإقامة قبل مواجهة كرواتيا بكأس عاصمة مصر



قام منتخب تونس بجولة اليوم في مقر الاقامة بالقاهرة قبل مواجهة كرواتيا ببطولة كأس عاصمة مصر التي تقام في الأجندة الدولية الحالية للمنتخبات،


ويواصل منتخب تونس استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس عاصمة مصر والتي يستهلها بخوض مباراة قوية أمام كرواتيا وفي حال الفوز سيواجه الفائز من مصر ضد نيوزيلندا.


منتخب تونس


كشفت تقارير صحفية، أن بطولة كأس عاصمة مصر التى تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجارى فرصة جيدة لمنتخب تونس لاستعادة توازنه من جديد بعد الاخفاق الأخير فى بطولة الأمم الأفريقية.


 


قالت صحيفة ” الشروق ” التونسية أن بطولة كأس عاصمة مصر رغم طابعها الودي إلا أن البطولة لها أهمية كبيرة حيث أنها تصنف ضمن سلسلة الفيفا على الأجندة الدولية ويتم اعتماد نتائجها في التصنيف العالمي الشهري للمنتخبات، والذي سجل في منشوره الأخير تراجع المنتخب التونسي بفارق 13 مركزا كاملا ليصبح في هذا المركز 41.


 


أشارت الصحيفة إلى أن منتخب تونس يسعى إلى تكرار سيناريو فوزه الودي على نظيره الكرواتي عام 2019، عندما تغلب عليه في عقر داره بنتيجة 2-1 بفضل ثنائية أنيس البدري ونعيم السليطي، ليصبح أول فريق أفريقي يتمكن من الفوز على كرواتيا.


 


وتشهد قائمة المنتخب التونسي فى بطولة كأس عاصمة مصر، عددا من الغيابات سواء بسبب الإصابات أو لأسباب أخرى، منها علي معلول نجم النادي الأهلي، يوسف المساكني، نجم فريق العربي القطري، ويتواصل غياب حنبعل مجبري، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي والمعار حاليا لصفوف فريق إشبيلية الإسباني.


 


كما تم إعفاء الثلاثي ياسين مرياح و حسام تقا و امان الله مميش من المشاركة في الدورة الدولية الودية، من أجل الاستعداد مع فريقهم الترجي، لخوض مواجهة أسيك ميموزا الإيفواري في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


 


قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر الودية والتي تجمع منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة لتقام يوم 26 مارس في نفس موعد المباراة النهائية للبطولة، بحيث تقام المباراتين في العاشرة مساء يوم 26 مارس.


 


وكان مقررا أن تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لكأس عاصمة مصر يوم 25 مارس، قبل أن يتم تأجيلها لمدة 24 ساعة وتقام في العاشرة مساء على استاد القاهرة.


 


ومن المقرر أن تقام مباراة النهائي في العاشرة مساء يوم 26 مارس على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، بينما تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في نفس الموعد على استاد القاهرة.

جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم (1)
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم 
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم (2)
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم 
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم (3)
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم 
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم (4)
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم 
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم (5)
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم 
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم (6)
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم 
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم (7)
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم 
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم (8)
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم 
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم (9)
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم 
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم (10)
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم 
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم (11)
جولة منتخب تونس فى مقر اقامتهم 

عن y2news

اترك تعليقاً