الرئيسية / اخبار الرياضة / 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 21-3-2024

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 21-3-2024



شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 21-3-2024 العديد من الأحداث  المهمة،ويأتى على رأسها تواصل مسئولو النادي الأهلي مع مسئولي اتحاد الكرة لاستعجالهم في صرف مكافأة التتويج بكأس مصر بعد الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة.


 

الزمالك يضع محمد شريف على خريطة التعاقدات الصيف المقبل


وضع مسئولو نادى الزمالك محمد شريف مهاجم الأهلى السابق والخليج السعودى الحالي على خريطة الصفقات في الانتقالات الصيفية المقبلة،إيماناً منهم بالإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتميز بها اللاعب،وقدرته الهائلة على التسجيل من أنصاف الفرص.



الأهلي يستعجل اتحاد الكرة لصرف 950 ألف دولار مكافأة التتويج بكأس مصر


تواصل مسئولو النادي الأهلي مع مسئولي اتحاد الكرة لاستعجالهم في صرف مكافأة التتويج بكأس مصر بعد الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مؤخرا في السعودية.



اتحاد اليد يعلن تعديل توقيت نهائى كـأس مصر للسيدات للبث التليفزيونى


أعلن مسئولو اتحاد كرة اليد عن تعديل موعد مباريات اليوم النهائى لمسابقة كأس مصر للسيدات للموسم المحلى 2023 / 2024 و المحدد لها بعد غدا السبت لتقام مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع فى العاشرة مساء ومباراة تحديد البطل فى الـ 12 صباحا وذلك للبث التليفزيونى .



الأهلى يستقر على ضم ثنائى دفاعى فى الصيف تحسباً لاحتراف عبد المنعم


استقر مسئولو النادي الأهلي على ضم ثنائي جديد لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل معاناة الخط الخلفي للفريق الأحمر من نقص عدد مع إصابة ياسر إبراهيم وخروج الثنائي محمود متولي وخالد عبد الفتاح من حسابات مارسيل كولر المدير الفني، وتراجع مستوى رامي ربيعة.



منتخب مصر بالأحمر و نيوزيلندا بالأبيض في افتتاح كأس عاصمة مصر غداً


أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و نيوزيلندا المقرر لها العاشرة مساء غدا الجمعة باستاد مصر بالعاصمة الإدارية في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس ، عن إرتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب نيوزيلندا الطاقم الأبيض بالكامل .



وزير الرياضة: ننسق لإقامة مباراة ودية بين مصر وفرنسا فى ستاد مصر


أكد الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ان العلاقة بين مصر وفرنسا علاقة وطيدة، في كل المجالات،  كما انها علاقات ممتدة بين الحكومتين المصرية والفرنسية.



تأكيدا لليوم السابع.. بيراميدز يعلن تجديد تعاقد محمد حمدي


أعلن نادي بيراميدز عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيسر الدولي محمد حمدي، في إطار سياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول.

عن y2news

اترك تعليقاً