الرئيسية / اخبار الرياضة / كيف انتهت المباراة الأخيرة بين الزمالك والأهلى قبل نهائى الكأس الليلة؟

كيف انتهت المباراة الأخيرة بين الزمالك والأهلى قبل نهائى الكأس الليلة؟



لا صوت يعلو فوق صوت نهائي كأس مصر، والذي يجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، للمرة الأولى في تاريخ البطولة المحلية.


يعود آخر لقاء جمع بين الأهلى والزمالك إلى 13 يوليو 2023 في بطولة الدورى، عندما نجح الأهلى فى تحقيق فوز كبير على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف الأهلى حسين الشحات “هدفين” وعلى معلول ومحمد شريف، بينما جاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء.


ويعول السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلى في مباراة الليلة على أوراق رابحة، في مقدمتها، حسين الشحات ورضا سليم وبيرسي تاو وموديست وكهربا الذي سيكون له دور في مباراة الليلة بنسبة كبيرة بعد الغياب عن آخر 3 مباريات للفريق محلياً وأفريقياً، كما يعتمد المدير الفني على نجوم آخرين أمثال محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأمام عاشور وعلي معلول ومحمد هاني ومروان عطية ومن خلفهم الحارس الشاب مصطفى شوبير.


فيما يعول البرتغالى جوميز مدرب الزمالك على أوراق الفريق الرابحة، وفي مقدمتها، أحمد سيد زيزو وعبد الله السعيد ومصطفى شلبى، وناصر منسى وسيف الدين الجزيرى وناصر ماهر .


ويتطلع الأهلى والزمالك لحسم اللقاء والفوز ببطولة كأس مصر خاصة وإنها تأتي في منتصف الموسم وستكون مؤشر جيد للفائز للحصول على دفعة معنوية قوية لمواصلة الإنتصارات  الفترة المقبلة من الموسم الجاري سواء على الصعيد المحلي أو  الأفريقي فالأهلي تأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما تأهل الزمالك للدور ذاته لكن في بطولة الكونفيدرالية.

عن y2news

اترك تعليقاً