الرئيسية / اخبار الرياضة / كولر يعقد محاضرة مع لاعبى الأهلى.. وبرنامج غذائى قبل نهائى الكأس

كولر يعقد محاضرة مع لاعبى الأهلى.. وبرنامج غذائى قبل نهائى الكأس



يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين قبل خوض المران الأخير استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ويناقش المدير الفني للفريق مع اللاعبين العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم بمدينة الرياض؛ استعدادا للمباراة التي تقام مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية.

كانت بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة قد وصلت إلى المملكة العربية السعودية ظهر أمس الأربعاء، وخاض الفريق مرانه الأول على ملعب المباراة.


وقال الدكتور إيهاب علي، استشاري التغذية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه وضع برنامجا غذائيا خاصا للاعبين قبل مواجهة الزمالك التي تقام مساء غد الجمعة.

وأوضح أن البرنامج الغذائي يتضمن مجموعة من الڤيتامنات والمعادن التي تساعد على سرعة الاستشفاء وتقليل فرص التعرض للتقلصات والاصابات.

وأشار إلى أن العناصر التي تم اعتمادها ضمن البرنامج الغذائي تسهم في قوة التحمل والتعامل مع ضغط المباريات ومنها النظام الغذائي المقاوم للإصابات Anti inflammatory diet، وذلك بالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر.


ويستعد الفريق لمواجهة الزمالك التي تقام مساء غدا الجمعة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في نهائي بطولة كأس مصر.


وتضم قائمة الأهلي في رحلة السعودية كلا من:


حراسة المرمي: مصطفي شوبير – محمود الزنفلي – حمزة علاء.


خط الدفاع: محمد هاني – عمر كمال – أكرم توفيق – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول _ خالد عبد الفتاح.


خط الوسط: عمرو السولية – مروان عطية – أحمد كوكا – محمد أفشة – إمام عاشور _ كريم نيدفيد.


خط الهجوم: كريم فؤاد – حسين الشحات – رضا سليم – طاهر محمد – بيرسي تاو  – محمود كهربا – موديست.


واستبعد كولر من القائمة الفلسطينى وسام أبو على بعد خضوعه لاختبار طبى، لينضم إلى الغائبين، محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم للإصابة وأحمد عبد القادر وكريستو بسبب عدم الجاهزية الفنية ومحمود متولي وكريم الدبيس لأسباب فنية.


 

عن y2news

اترك تعليقاً