الرئيسية / اخبار الرياضة / الاتحاد الإفريقي يسمح للجماهير بالحضور في مباراة المنتخب المغربي والموريتاني

الاتحاد الإفريقي يسمح للجماهير بالحضور في مباراة المنتخب المغربي والموريتاني


وكشفت الجامعة المغربية  عن برنامج المنتخب المغربي قبيل مواجهة موريتانيا، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكاس أمم إفريقيا بالكاميرون السنة المقبلة.
سمح الاتحاد الافريقي لكرة القدم الضوء الأخضر للاتحاد الموريتاني، بدخول عدد محدود من الجماهير، في المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي ضد نظيره الموريتاني لحساب الجولة الخامسة من التصنيفات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.
وأكد بلاغ للجامعة أن التجمع الإعدادي  الذي سيخوضه المنتخب الوطني بمركب محمد السادس لكرة القدم، انطلق بداية الأسبوع الجاري استعدادا للمبارتين اللتين ستجمعانه بكل من منتخب موريتانيا ومنتخب بوروندي يومي 26 و30 مارس، بمدينة نواكشط، ومدينة الرباط على التوالي.
ونشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، جدولا للمباريات التي وافق فيها على حضور الجماهير بأعداد محددة، إذ تم السماح لحضور 900 مشدع فقط، في المباراة التي ستجمع المنتخبين الموريتاني والمغربي.
وغادرت بعثة الصباح أمس الأربعاء مطار الرباط سلا في اتجاه العاصمة الموريتانية نواكشط، كما أجرت البعثة أول حصة تدريبية لهم مساء أمس في السابعة بالأراضي الموريتانية، استعدادا للمواجهة التي ستجرى أطوارها بنواكشط، يوم الجمعة المقبل، في الساعة الثامنة مساءا، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.
تقرؤون أيضا:
استدعى الناخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش اللاعب أشرف لزعر، لاعب واتفورد الإنجليزي للتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المقام بمركب محمد السادس لكرة القدم استعدادا لمباراتي موريتانيا وبوروندي برسم التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.
يشار إلى أن المنتخب المغربي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، يتبعه المنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل المنتخب البوروندي في المركز الثالث بـ4 نقاط، أما منتخب فريقيا الوسطى فيقبع في أسفل ترتيب المجموعة بثلاث نقاط.
وسيعوض لزعر اللاعب نبيل درار الذي لم يسمح له فريقه “إف سي بروج” البلجيكي بالإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني.
حاليلوزيتش يوجه الدعوة لأشرف لزعر للالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي
أربع حصص تدريبية لبعثة المنتخب يقرها خاليلوزيتش قبيل مواجهة موريتانيا

عن y2news

اترك تعليقاً