الرئيسية / اخبار الرياضة / دور الـ 16 عقدة مورينيو مع توتنهام في المسابقات الأوروبية

دور الـ 16 عقدة مورينيو مع توتنهام في المسابقات الأوروبية


وجاء الموسم الحالي ليخرج أمام فريق دينامو زغرب الكرواتي من دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي، بنتيجة 3 – 2 في مجموع المباراتين.
قد يهمك ايضا
فشل توتنهام الإنجليزي بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، في تخطي حاجز دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد خسارته المفاجئة أمام مضيفه فريق دينامو زغرب الكرواتي بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب، بعد فوز السبيرز ذهابًا بثنائية نظيفة الخميس الماضي، حيث أصبح دور الـ 16 في المسابقات الأوروبية عقدة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع توتنهام، بعد أن ودع السبيرز دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2019 – 2020، أمام فريق لايبزيج الألماني بنتيجة 4 – 0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
الجدير بالذكر أن مورينيو تولى تدريب توتنهام في تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2019 خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني الحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي، وقاد الفريق في 82 مباراة في جميع المسابقات حقق الفوز في 43، تعادل في 17 وخسر 22 مباراة.
وكشفت شبكة “أوبتا”،/ المتخصصة في رصد الإحصائيات أن المدير الفني البرتغالي تلقى ثالث هزيمة أوروبية بفارق 3 أهداف، منهم اثنان مع توتنهام ضد لايبزيج الألماني ودينامو زغرب الكرواتي ومباراة مع ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند الألماني.
تأجيل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية إلى نيسان من عام 2021
أرسنال يستعيد رقمًا سلبيًا غائبًا منذ 61 عامًا في الدوري الإنجليزي

عن y2news

اترك تعليقاً