الرئيسية / اخبار الرياضة / مدرب برايتون يلمح لنهاية موسم ميتوما قبل لقاء وولفرهامبتون بكأس الاتحاد

مدرب برايتون يلمح لنهاية موسم ميتوما قبل لقاء وولفرهامبتون بكأس الاتحاد



كشف الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي، عن تعرض نجمه الياباني كاورو ميتوما، لإصابة عضلية، قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي. 


وولفرهامبتون ضد برايتون


وتحدث دي زيربي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة وولفرهامبتون، غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي: “إنها مشكلة كبيرة، وقد يغيب لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر ومن المتوقع أن ينتهي موسمه”.


وتعد إصابة النجم الياباني صاحب الـ 26 عاما، بمثابة ضربة قوية لفريق برايتون، مع دخول الفريق مع الجولات الأخيرة من الموسم الحالي. 


وخاض ميتوما، خلال الموسم الحالي مع برايتون، في 26 مباراة، سجل 3 أهداف وقدم 6 تمريرات. 


ويحتل برايتون، المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، برصيد 39 نقطة، ويتصدر ليفربول برصيد 60 نقطة.



من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول الإيطالي روبيرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون، قائمة اهتمامات مانشستر يونايتد، في حال رحيل الهولندي إريك تين هاج، بنهاية الموسم الحالي 2023 – 2024.


ووفقا لصحيفة “Manchester Evening News” الإنجليزية، فإن دي زيربي، أصبح مرشحا بقوة لتدريب مانشستر يونايتد، بداية من الموسم المقبل، فى ظل إعجاب السير جيم راتكليف، بما يقدمه الإيطالي مع فريق برايتون.


وذكرت الصحيفة أن السير جيم راتكليف قد قام بتحليل البدائل المحتملة لتين هاج إذا قرروا تغيير المدير الفني خلال الأشهر المقبلة، حيث يعد روبرتو دي زيربي محل اهتمام يونايتد.


وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة إينيوس ليست مقتنعة كلياً بالمدرب الهولندي تين هاج، بسبب تذبذب نتائج الفريق.


وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى أن دي زيربي، هدفا لنادي برشلونة الإسباني، في ظل بحثه عن مدير فني جديد خلفا لتشافي هيرنانديز، والذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي.   


ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، برصيد 44 نقطة، بينما يتصدر ليفربول المسابقة برصيد 60 نقطة.


 

عن y2news

اترك تعليقاً