الرئيسية / اخبار الرياضة / برينتفورد ضد مان سيتي.. فيل فودين: نستحق الفوز وهدفى تحسين الأداء

برينتفورد ضد مان سيتي.. فيل فودين: نستحق الفوز وهدفى تحسين الأداء



أكد فيل فودين، نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، أن فريقه استحق الفوز على مضيفه برينتفورد، بنتيجة 3-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين، فى ختام مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.


برينتفورد ضد مان سيتي


وقال فودين فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى “أنا سعيد جدًا بالأداء لأنه من الصعب جدًا هنا، اعتقدت طوال المباراة أننا نستحق الفوز، كان لدينا الكثير من الفرص وسيطرنا على الكرة، لذلك أنا مسرور جدًا بنتيجة المباراة”.


 


وأضاف “كنا نعلم بالتهديد الذي يشكلونه وأنهم فريق رائع، كان علينا الاستمرار والرد، وأعتقد أننا فعلنا ذلك بشكل جيد حقًا، سيطرنا على المباراة بالكامل، أنا مسرور جدًا بنتيجة المباراة”.


 


وواصل فودين “ظلنا هادئين، نحن فريق نثق في قدراتنا، هناك مرتفعات وانخفاضات في كرة القدم، لعبنا بشكل جيد للغاية حتى عندما كنا متأخرين 1-0. كان علينا البقاء صبورين”، موضحا “أغلقوا المساحات ولكننا بقينا صبورين وسيطرنا على المباراة وهو الأمر الرئيسي، كما خلقنا الكثير من الفرص أيضًا، وهو أمر جميل أن نراه”.


 


وأوضح صاحب هاتريك فوز السيتي ضد برينتفورد “كان توقيت التعادل مهمًا بشكل كبير، جاء في وقت جيد، يمنحك شعورًا جيدًا عند الذهاب إلى الشوط الثاني”.


واستكمل فودين تصريحاته قائلا “كل ما أضعه لنفسي هو تحسين إحصائيات الموسم الماضي، هذا ما أحاول فعله هذا العام، تحسين الأداء كل عام، المزيد من الأهداف والتمريرات الحاسمة، كونك لاعب هجومي في مانشستر سيتي، هذا هو هدفك، الصناعة وتسجيل”.


برينتفورد ضد مان سيتي


وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم نيل موباى لأصحاب الملعب في الدقيقة 21 وخطف فيل فودين التعادل قبل صافرة نهاية الشوط الأول.


وفى الشوط الثانى، أتم فودين الهاتريك بتسجيله الهدفين الثانى والثالث لفريقه في الدقيقتين 53 و70 ليهدى فريقه نقاط المباراة الثلاث.


ورفع مانشستر سيتى رصيده إلى 49 نقطة ليرتقى إلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى وبفارق نقطتين فقط عن ليفربول صاحب المركز الأول وتتبقى للسيتى مباراة مؤجلة، ولعب السيتى 22 مباراة استطاع الفوز فى 15 مباراة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر فى 3 مواجهات.

عن y2news

اترك تعليقاً