الرئيسية / اخبار الرياضة / ملخص وأهداف وست هام ضد بورنموث 1-1 فى الدورى الإنجليزى

ملخص وأهداف وست هام ضد بورنموث 1-1 فى الدورى الإنجليزى



انتهت مباراة وست هام ضد بورنموث بالتعادل إيجابيًا بنتيجة 1-1، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب لندن الأولمبي، فى إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


وست هام ضد بورنموث


أحرز هدفا المباراة كل من دومينيك سولانكي بالدقيقة 3 من عمر اللقاء ببداية تهديفية مبكرة لصالح بورنموث، قبل ان يتعادل فريق وست هام بركلة جزاء عن طريق جيمس وارد براوس.


بهذه النتيجة يتواجد وست هام بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 وخسارة مثلهم وله لقاء مؤجل وسجل 36 هدفًا وتلقي 33.


بينما تواجد بورنموث في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 40.


وفشل فريق وست هام صاحب الأرض والجمهور في الفوز وحصد النقاط الثلاث والاقتراب من المربع الذهبي للمسابقة المحلية.



فيما نجح بورنموث في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض بالتعادل والتقدم للمركز 12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


وست هام ضد بورنموث


وفاز وست هام في 3 من آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بورنموث وتعادل في مباراتين، بعدما فشل في تحقيق أي فوز في 6 مباريات أمامهم قبل ذلك.


ولم يخسر بورنموث أيًا من مبارياته الثلاث خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام حيث فاز 2 وتعادل في مثلهما وفشل في هز الشباك في آخر زيارتين له (0-4 في يناير 2020، 0-2 الموسم الماضي).


وايضا لم يخسر وست هام في 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز (فاز 3 وتعادل في 2)، وهي أطول سلسلة له خلال موسم واحد منذ يناير 2021 (6). ومع ذلك، فقد تعادلوا في آخر مباراتين لهم في الدوري، وكان آخر تعادل في  مباريات متتالية في أبريل 2017.


وانهى وست هام سلسلة الكلين شيت بعدما حافظ عليها في آخر 3 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان آخرها في 4 مباريات متتالية بين ديسمبر ويناير في موسم 2009-2010.


وجاءت تشكيل وست هام كالتالي:


حراسة المرمى: أريولا.


خط الدفاع: يوهانسون، كونستانيوس، كورت زوما، إيمرسون بالميري.


خط الوسط: ألفاريز، توماس سوتشيك، كيلفين فيليبس.


خط الهجوم: جيمس وارد براوس، جارود بوين، محمد قدوس.

عن y2news

اترك تعليقاً