الرئيسية / اخبار الرياضة / بروس قبل قمة المغرب ضد جنوب أفريقيا: جاهزون لمفاجأة أسود الأطلسى

بروس قبل قمة المغرب ضد جنوب أفريقيا: جاهزون لمفاجأة أسود الأطلسى



تحدث هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا عن القمة المرتقبة أمام نظيره المغرب المقرر إقامتها في العاشرة من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب “لاورينت بوكو”، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.


المغرب ضد جنوب أفريقيا


وقال هوجو بروس، إن جنوب أفريقيا لديها ما يلزم لتحقيق المفاجأة التالية في كأس الأمم الأفريقية 2023 والفوز على المغرب في دور الـ16.


وواجه بروس المغرب مرتين منذ توليه تدريب منتخب جنوب أفريقيا، وكلاهما جاء في تصفيات البطولة، الخسارة 2-1 في الرباط والفوز 2-1، وهي الهزيمة الأولى لأسود الأطلسي بعد التأهل الى نصف نهائي كأس العالم.


بعد أن تصدرت مجموعتها التي تضم الكونغو الديمقراطية وتنزانيا وزامبيا، فإن أسود الأطلس هو الفريق الوحيد من شمال إفريقيا المتبقي في المسابقة، وهو من بين المرشحين الأوفر حظًا للفوز باللقب إلى جانب السنغال.


وأوضح هوجو بروس: أعتقد أنها مباراة مهمة لكلا الفريقين، نحن الآن في بطولة حيث الفوز أو الخسارة، لذلك من المهم لكلا الفريقين، نحن ندرك المهمة الصعبة الآن، إنهم رقم واحد في أفريقيا برصيد عالي، لاعبون من الدرجة الأولى”.


وشدد مدرب جنوب أفريقيا: سيكون الأمر صعبًا لكننا شهدنا مفاجآت في كأس الأمم الأفريقية، في الأيام القليلة الماضية، الدول الكبرى على أرضها، مصر والكاميرون على أرضها، من الممكن حدوث مفاجآت، فزنا على المغرب قبل عام في جوهانسبرج، ويمكننا أن نفعل ذلك، عندما نلعب بأفضل مستوى لدينا”.


وأشار هوجو بروس: نؤمن أنه من الممكن الفوز على المغرب غدًا، لكن علينا أن نكون في أفضل مستوياتنا حتى نتمكن من الفوز على المغرب.”

عن y2news

اترك تعليقاً