الرئيسية / اخبار الرياضة / موقف ريال مدريد من التعاقد مع مدافع بالميركاتو الشتوى

موقف ريال مدريد من التعاقد مع مدافع بالميركاتو الشتوى



كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن موقف نادى ريال مدريد الإسبانى من التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوفه، خاصة فى ظل الإصابات التى عانى منها مؤخرا وآخرها المدافع النمساوى دافيد ألابا.


وذكر فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير المتخصص فى الانتقالات، بحسب صحيفة “آس” الإسبانية، أن ما يقال عن أن ريال مدريد لن يتعاقد مع قلب دفاع جديد غير صحيح، موضحا أن هناك محادثات داخلية فى النادي لتحديد الخيارات المطروحة.


وأضاف أنه لم يتم تحديد المدافع الذى سيتعاقد معه ريال مدريد حتى الآن، وكل شيء مازال داخل النادي، ولن يتم تحديد أي شيء بعد، مشيرا إلى أن المدافع الفرنسي رافاييل فاران ليس على تواصل مع الفرق الملكى حتى الآن.


وفاز فريق ريال مدريد مؤخرا على حساب نظيره ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ” مينديزوروزا”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب لوكاس فاسكيز في الدقيقة 92 من عمر المباراة التي أقيمت في أجواء شديدة الحماسية بين الفريقين.


بهذه النتيجة يحتل فريق ريال مدريد صدارة  جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 39 هدفًا وتلقى 11.


 

عن y2news

اترك تعليقاً