الرئيسية / اخبار الرياضة / هارفي إيليوت نجم ليفربول عن محمد صلاح: أسطورة.. والفرعون يرد

هارفي إيليوت نجم ليفربول عن محمد صلاح: أسطورة.. والفرعون يرد



امتدح هارفي إيليوت، لاعب فريق ليفربول الشاب، النجم المصري محمد صلاح، بعد الوصول للهدف 200 مع فريقه فى جميع المسابقات، مؤكدا أن الفرعون المصري أسطورة.


وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب “سالهرست بارك”، ضمن مباريات الجولة الـ 16 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول ليصل لهدفه رقم 200 بقميص الريدز، إلى جانب صناعة الهدف الثاني الذى سجله هارفي إيليوت.


وقال إيليوت بعد اللقاء مع محمد صلاح، “هدفي يوضح ما الذي أتعلمه من محمد صلاح، أنا سعيد جدًا أننى ألعب مع أسطورة مثله بالملعب”.


وأضاف لاعب ليفربول الشاب، “لو يمكنني الحديث لوقت ما عن تأثير محمد صلاح علي سيشعر الناس بالضجر، لقد كان له تأثير لا يُصدّق وساعدني طوال الوقت وسعيد أننى ألعب مع أسطورة مثله، أنا سعيد بتحقيقه ذلك الرقم القياسي وعلي العمل بجد لأكن مثله”.


وتابع، “نعلم أننا نسير بالطريق الصحيح، لكن مازال هناك عدة مباريات متبقية وعلينا الحرص على تحقيق النقاط الثلاث وعند نهاية الموسم إذا بقينا بالمنافسة فلما لا نحقق اللقب، علينا أن نذهب لذلك حينها”.


وأتم، “هدفنا منذ بداية الموسم قد كان تحقيق لقب البريميرليج، علينا الاستمرار بالعمل والقتال كفريق وهذا مانفعله بالضبط”.


بدوره رد عليه محمد صلاح قائلا، “كلمات جميلة من هارفي إيليوت، هو فتى جيد ويتعلم وأحاول تحفيزه فى الصالة الرياضية باستمرار، وأنصحه أن يواصل العمل حتى بعد التدريبات، عليك أن تبذل جهد مضاعف لتحقيق إنجازات كُبرى”.


وواصل محمد صلاح قائلا، “اُخبر إيليوت طوال الوقت أن عليه التحدث إلي إذا ما أراد شيئًا، أحاول أن أكون بجانِبه وعلي لعب دور الخبير النفسي للاعبين الشبان”.


كريستال بالاس ضد ليفربول

 


وسجل الدولى المصري محمد صلاح هدفه رقم 200 فى جميع المسابقات مع فريقه ليفربول ورقم 150 بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مسيرته مع الريدز بعدما سجل هدف التعادل لفريقه ليفربول في شباك كريستال بالاس بالدقيقة 75 من عمر المباراة.


وسجل جون ماتيتا الهدف الأول لأصحاب الأرض الأول فى الدقيقة  57 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو لوجود خطأ على أرنولد، قبل أن يحرز محمد صلاح هدف التعادل فى الدقيقة 75 ، وصنع لزميله هارفي إليوت الهدف الثانى فى الدقيقة 90 والأخيرة من المباراة.


وتعرض جوردان ايو مهاجم كريستال بلاس للطرد في الدقيقة 75 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.


وبهذه النتيجة، يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي “مؤقتا” برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الوصيف بمباراة أقل، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1، وتسجيل 36 هدفًا وتلقى 15 هدفا.


 

عن y2news

اترك تعليقاً