الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن بدورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن بدورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة



يلتقى فريق بايرن ميونخ الألمانى مع ضيفه كوبنهاجن الدنماركى، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن 


ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن، فى تمام العاشرة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب “أليانز ستاديوم” معقل الفريق البافارى، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 3.


ويخوض بايرن ميونخ مواجهة الليلة، وهو يتربع على صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 5 أهداف، متفوقا على جالطة سراى صاحب المركز الثانى بـ4 نقاط.


 بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن 

 


وتأهل الفريق البافارى مبكرا لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما كرر فوزه على ضيفه فريق جالطة سراي التركي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أليانز أرينا”، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الأولى بالنسخة الحالية من دورى الأبطال.


وعلى المستوى المحلى، حقق بايرن ميونخ فوزا صعبا على مضيفه فريق كولن، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب “راين إينرجي”، فى افتتاح مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الألماني.  


ويأتي الفريق البافارى في وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين خلف فريق باير ليفركوزن الذى ينفرد بالصدارة برصيد 34 نقطة.

عن y2news

شاهد أيضاً

تقارير: بالميراس يطلب مد إعارة إندريك وريال مدريد يتمسك بعودته

كشفت تقارير صحفية عن طلب نادي بالميراس البرازيلي من نظيره ريال مدريد الاسباني تمديد …

اترك تعليقاً