الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولى فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد نابولى فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة



يخوض فريق ريال مدريد الإسباني، مواجهة قوية عندما يستضيف منافسه نابولى الإيطالى، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


القناة الناقلة لمباراة الريال ضد نابولي

 


ومن المقرر أن تكون مباراة الريال ضد نابولى مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.


ريال مدريد ضد نابولى


ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة جمعها من العلامة الكاملة والفوز في 4 مباريات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3 أهداف.


وتأهل فريق ريال مدريد رسميًا الى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب نظيره سبورتينج براجا بنتيجة 3-0  خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


الريال ضد نابولى

 

ويعتبر ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي تجاوز دور المجموعات من دوري الأبطال بنسبة 100% من مشاركاته 32 مرة من 32.


في المقابل،  يتواجد فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5 أهداف.


ويبحث فريق الجنوب عن تحقيق الفوز من أجل مرافقة ريال مدريد لدور الستة عشر بدورى ابطال أوروبا، حيث يلتقى في نفس التوقيت فريق يونيون برلين الرابع برصيد نقطة واحدة مع سبورتنج براجا الثالث برصيد 3 نقاط.


الريال ضد نابولى

 

ويسعى نابولى لاستعادة نغمة الانتصارات الأوروبية بعدما تعادل مؤخرا ضد يونيون برلين، بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.


 

عن y2news

شاهد أيضاً

كورتوا يعود لتدريبات ريال مدريد بعد غياب 6 أشهر

تلقي ريال مدريد الإسباني، أخبار سعيدة اليوم الأربعاء، من خلال عودة حارسه البلجيكي تيبو …

اترك تعليقاً