الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد وصول منتخب مصر من ليبيريا بعد الفوز على سيراليون

موعد وصول منتخب مصر من ليبيريا بعد الفوز على سيراليون


يصل منتخب مصر صباح اليوم الفوز أمام سيراليون، في المباراة التي جمعتهما الأحد، فى ليبيريا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


 


وكشف مسئولو اتحاد الكرة عن أن بعثة منتخب مصر من المنتظر أن تصل إلى القاهرة صباح الإثنين، على متن طائرة خاصة، بعد التحرك من ليبيريا في الساعات الأولى من صباح الإثنين، عقب الفوز على سيراليون، وتستغرق رحلة الطيران من ليبيريا إلى القاهرة مباشرة حوالي 9 ساعات.


 

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: “حراسة المرمى محمد الشناوى، وخط الدفاع محمد هانى ، على جبر ، محمد عبد المنعم ، محمد حمدى، وخط الوسط محمد الننى ، حمدى فتحى ، أحمد سيد ” زيز”، وفي الهجوم مصطفى محمد، محمود حسن “تريزيجه”، محمد صلاح. 


 


وجاء تشكيل سيراليون: “حراسة المرمى: إبراهيم سيساي، والدفاع: عثمان كاكاي – محمد كابيا – عبدول كابيا – إلوساني كوروما، وفي الوسط: سليمان كايكاي – الحسن كوروما – تايرس فورناه”.


 


وأقيمت المباراة على استاد صامويل دي كانيون فى ليبيريا، لحرمان المنافس من خوض مبارياته على ملعبه بسبب عدم تطبيق الاشتراطات والمعايير الفنية على ملاعبه.


 


وضمت بعثة الفريق 22 لاعبا وهم: وهم محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً