الرئيسية / اخبار الرياضة / تين هاج: جميع مباريات البريميرليج صعبة.. وأونانا مثل شمايكل ودى خيا

تين هاج: جميع مباريات البريميرليج صعبة.. وأونانا مثل شمايكل ودى خيا



أكد إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، صعوبة مواجهة شيفيلد يونايتد، المقرر إقامتها فى العاشرة مساء الأحد، على ملعب “برامول لين”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي. 


وقال تين هاج فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، “كل مباراة صعبة، وكما رأيت من نتائجهم، كما هو الحال ضد السيتي وتوتنهام، فقد حققوا انتصارات صعبة للغاية في كليهما. إذا لم تقدم أفضل ما لديك، فمن الممكن أن تواجه مشكلة، لذا فالأمر متروك لنا”.


وأضاف تين هاج، “لقد فزنا فى مباراتنا الأخيرة خارج أرضنا، لا يتعلق الأمر بهذا الترتيب ولا يمكنك معرفة الماضي، يمكنك أيضًا القول العام الماضي إننا كنا فى المركز الثالث في الدوري وفزنا بالكأس ووصلنا إلى نهائي آخر. هذا هو الماضي. نحن نعيش في المستقبل وعلينا أن نصنع المستقبل، علينا أن نسيطر على المستقبل”.


وأوضح مدرب مانشستر يونايتد “كفريق وفي فترات خلال الموسم، عليك التعامل مع مواقف معينة. مثل الإصابات عندما لم يكن لدينا ظهير أيسر أو جناح أيمن في المباريات القليلة الماضية. برونو فرنانديز هو الحل لأنه لاعب جيد جدًا أيضًا على جهة اليمين. لكنه يلعب هذا المركز بطريقته ويتمتع بالحرية هناك”.


وعن الانتقادات الموجهة إلى أونان، أوضح تين هاج “نحن نعلم وهو يعلم أنه سيقدم أداءً أفضل بكثير، كل لاعب يأتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يحتاج إلى فترة تأقلم ولكن عليه أن يتقدم. ومع ذلك، فإن حراس يونايتد الكبار أيضًا مثل بيتر شمايكل ودافيد دي خيا، لم يبدأوا بشكل جيد جدًا.”


ويحتل مانشستر يونايتد، المركز العاشرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 12 نقطة، بينما يتذيل شيفيلد يونايتد ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة.

عن y2news

اترك تعليقاً