الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد غرابة: هدف المنتخب المصرى الفوز دائما.. ومحمد صلاح صاحب أفعال لا أقوال

محمد غرابة: هدف المنتخب المصرى الفوز دائما.. ومحمد صلاح صاحب أفعال لا أقوال



أعرب محمد غرابة، مدير منتخب مصر، عن رضاه بالمستوى الذي قدمه الفراعنة أمام الجزائر بالمباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الإثنين بالإمارات.


 


وقال محمد غرابة، خلال تصريحات تليفزيونية: “استفدنا من المباراة عددا من الأمور من بينها تنفيذ قرارات وتوجيهات المدير الفني للاعبين، ولاعبو المنتخب كان هدفهم هو الفوز بمباراة الجزائر رغم ودية اللقاء”.


 


وأضاف: “أداء المنتخب في مباراة الجزائر يمنح الأمل والدافع للجماهير المصرية، ولولا طرد محمد هاني لكانت النتيجة أصبحت أفضل أمام الجزائر، وهدف لاعبي المنتخب في أي مباراة سواء كانت ودية أو رسمية هو الفوز فقط”.


 


وتابع: “طرد محمد هاني في مباراة الجزائر كان مفيد للمنتخب الوطني ولم يتحدث معه فيتوريا بعد اللقاء، ومحمد صلاح قائد حقيقي لمنتخب مصر”.


 


واستطرد: “محمد صلاح تبرع لإغاثة الأشقاء في فلسطين، والهجوم عليه عبر السوشيال ميديا “زيادة شوية”، إنه لاعب صاحب أفعال لا أقوال ويساعد في السر وليس العلن، وهو غير مطالب بالإعلان عما يقدمه من دعم وإغاثة، ويرى أنه ليس في حاجة للحديث عن موقفه ودعمه للأشقاء في فلسطين”.


 


واختتم محمد غرابة قائلا: “لا أتوقع أن تقام مباراة سيراليون خلال تصفيات كاس العالم في مصر”.


 


تعادل منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، بهدف لكل منهما، حيث تقدم حمدي فتحي للفراعنة، وتعادل إسلام سليماني في الوقت القاتل لمحاربي الصحراء، في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الاثنين، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


وضم تشكيل منتخب مصر كلا من: “محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، علي جبر، محمد حمدي، حمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد”.


بينما جاء تشكيل منتخب الجزائر كالتالي: “حراسة المرمى: ماندريا، الدفاع: عيسى مندي، بنسبعيني، توبا، زروقي، وفي الوسط: فيجولي، شعيبي، سعيد بن رحمة، وفي الهجوم: يوسف عطال، رياض محرز، أمين جويري”.


 

عن y2news

اترك تعليقاً