الرئيسية / اخبار الرياضة / قائد أرسنال: تعلمت كل شيء فى ريال مدريد

قائد أرسنال: تعلمت كل شيء فى ريال مدريد



أشاد النجم النرويجي مارتن أوديجارد، قائد فريق أرسنال الإنجليزي، بفريقه السابق ريال مدريد، مؤكدا أنه له الفضل الأكبر لما وصل إليه، وأنه تعلم كل شيء في النادي الملكي.


وقال أوديجارد، في تصريحات نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الوقت الذي أمضيته في مدريد كان جيدًا، لقد كان إيجابيًا، لقد تعلمت أن أنضج، وكانت تجربة تعليمية رائعة، لكنني كنت بحاجة للعب أكثر”.


وأضاف: “أنا سعيد بقرار الرحيل، لو لم أكن في ريال مدريد، لم أكن لأصل إلى المستوى الذي وصلت إليه اليوم، ريال مدريد هو أكبر نادٍ في العالم، وهذا هو المكان الذي يكون فيه الضغط أكبر”.


وتابع: “الفرق الكبير في مسيرتي هو أنني جئت إلى ريال مدريد وتدربت مع الأفضل في العالم، لكنني جئت من فريق آخر، بأهداف أخرى، لقد لعبت معهم واستمتعت بذلك”.


وعن إمكانية قيادة منتخب النرويج لمنصات التتويج مع هالاند علق: “لا يلعب لاعبان فقط، صحيح أن هالاند هو الأفضل في العالم، ولكن هناك المزيد، نحن 11 لاعبا ونحاول المساهمة وجعل الفريق ينمو بهدف تحقيق الأهداف المحددة، نحن نعرف قيمة هالاند، لكن الجميع لديه الكثير ليقوله، نحن نلعب كفريق واحد”.


كان نادي أرسنال قد أعلن الشهر الماضي عن تجديد عقد أوديجارد  لعام 2028 وأصبح النرويجي اللاعب الأعلى أجرا في النادي اللندني.

عن y2news

اترك تعليقاً