الرئيسية / اخبار الرياضة / النصيري يقود هجوم منتخب المغرب أمام كوت ديفوار وديًا

النصيري يقود هجوم منتخب المغرب أمام كوت ديفوار وديًا



أعلن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، التشكيل الرسمي لأسوط الأطلسي خلال مواجهة كوت ديفوار بأبيدجان، فى المباراة التى تجمع الفريقين فى الثامنة مساء اليوم، السبت، فى إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية.


تشكيل منتخب المغرب

 


حراسة المرمى: ياسين بونو


الدفاع: أشرف حكيمي – نصير مزراوي – نايف أكرد – رومان سايس


الوسط: عز الدين أوناحي – أمين حارث – سليم أملاح – أمين عدلي – عطية الله.


الهجوم: يوسف النصيري

تشكيل المغرب
تشكيل المغرب


 


كوت ديفوار ضد المغرب

 


وينتظر أن يلتقي أسود الأطلس مع نظيره الليبيري في لقاء مؤجل عن تصفيات أمم أفريقيا في الـ17 من شهر أكتوبر، وهي المواجهة التي كان تم تأجيلها فى وقت سابق بسبب الزلزال الذي المغرب.


وشهدت قائمة المنتخب المغربي غياب عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي، كما تم استدعاء 6 من لاعبي المنتخب الأولمبي يتقدمهم إسماعيل الصيباري لاعب بي إس في آيندهوفن.


منتخب المغرب

 


بينما أعلن وليد الركراكي، المدير الفنى لمنتخب المغرب، عن غياب نجمه حكيم زياش، لاعب جالاتا سراي التركي، عن مواجهتى كوت ديفوار الودية، وليبيريا بسبب الإصابة.


وأكد الركراكي أن زياش يعانى من تمزق في عضلة الفخذ خلال الفحوصات التي أجريت على اللاعب خلال معسكر المنتخب المغربي.


كأس الأمم الأفريقية

 


وتأهل منتخب المغرب برفقة جنوب أفريقيا إلى بطولة أمم أفريقيا عن المجموعة التاسعة في التصفيات كأس أمم أفريقيا، ولا تحمل المواجهة أمام ليبيريا أي تأثير على وضع المؤهلين.


ويستهدف وليد الركراكي قيادة منتخب المغرب التتويج بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، لا سيما بعد المستويات المميزة التي قدمها في كأس العالم 2022 بقطر.


ونجح منتخب المغرب في حصد المركز الرابع بكأس العالم 2022، ليكون أول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز على مر التاريخ.


كانت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا أوقعت منتخب المغرب على رأس المجموعة السادسة، مع منتخبات الكونغو الديموقراطية وزامبيا وتنزانيا.


 

عن y2news

اترك تعليقاً