الرئيسية / اخبار الرياضة / موقف النصر السعودي من ضم ليونيل ميسي

موقف النصر السعودي من ضم ليونيل ميسي



كشف الإعلامي السعودي على الحربي المُقرب من نادي النصر، عن حقيقة رغبة العالمي في ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي، على خلفية فشل فريقه في التأهل للتصفيات النهائية من مسابقة الدوري الأمريكي.


قال الحربي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الأنباء التي تتردد عن رغبة النصر في ضم ميسي غير صحيحة، مؤكدًا أن العالمي لا يريد التعاقد مع النجم الأرجنتيني ولا توجد مفاوضات معه.


أضاف الإعلامي المقرب من نادي النصر، إن العالمي مكتفي بتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل صفوفه.


خسر ميسي مع إنتر ميامي أمام سينسيناتي 0-1 فجر الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي وفشل في التأهل للأدوار الإقصائية.


خاض ليونيل ميسي مباراة إنتر ميامي أمام سينسيناتي كبديل في الدقيقة 55 بدلاً من توماس أفيليس، ولأول مرة منذ إصابته وغيابه 4 لقاءات عن فريقه خلال الفترة الماضية.


تجمد رصيد إنتر ميامي عند 33 نقطة في المركز قبل الأخير بالقسم الشرقي، ويخسر فرص التأهل للأدوار الإقصائية قبل جولتين على نهاية الدور التمهيدي.


كان ميسي قد طالب بالتغيير خلال مباراة تورونتو يوم 20 سبتمبر الماضي، ولم يلعب ديربي فلوريدا أمام أورلاندو سيتي، 24 سبتمبر الماضي، ولا نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة الذي خسره إنتر ميامي أمام هيوستن دينامو (1-2).


 

عن y2news

اترك تعليقاً