الرئيسية / اخبار الرياضة / خوسيلو: أعيش أفضل لحظات مسيرتى بعد العودة إلى ريال مدريد

خوسيلو: أعيش أفضل لحظات مسيرتى بعد العودة إلى ريال مدريد



أكد خوسيلو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أنه يعيش أفضل اللحظات فى مسيرته الكروية خلال الفترة الحالية بعد العودة مجددا وارتداء قميص الفريق الملكى، موضحا أنه لا يفكر حاليا فى الفوز بجائزة هداف الدوري الإسباني.


وبدأ خوسيلو مسيرته بصفوف سيلتا فيجو للشباب وانتقل بعدها إلى ريال مدريد كاستيا فى 2009، وخاض عدة تجارب في إسبانيا وألمانيا وإنجلترا قبل عودته إلى الملكى معارا من إسبانيول فى الصيف الماضى.


وقال خوسيلو فى تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أعيش واحدة من أفضل اللحظات في مسيرتي، هي واحدة من الأفضل”، مضيفا: “هناك أوقات في حياتك المهنية لا تسير فيها الأمور كما تريد. لقد كانت تلك الأوقات في إنجلترا عندما لم تكن الأمور تسير على ما يرام وحاولت الحصول على مساعدة خارجية”.


وأضاف مهاجم ريال مدريد عن تطور مستواه بعدما تخطى الثلاثين عاما: ” لا أعلم. إنه استقرار رياضي، لقد عشت العديد من التجارب وأعرف ما هو الأمر الصعب، لقد كان لدي خاصة في السنوات الأخيرة، تركيز جيد للغاية على مستوى كرة القدم. وهذا ما دفعني إلى أن أكون هنا الآن”.


وواصل خوسيلو: “لقد تعلمت الكثير في الدوريات التي لعبت فيها وهذا ما قادني لأن أصبح لاعب كرة قدم أفضل. وأعتقد أن الناس، عندما تكون بعيدًا عنهم ، لا يدركون المستوى الذي يمكنك تقديمه”.


وعن تفكيره فى الفوز بجائز هداف الليجا هذا الموسم، أوضح خوسيلو: “من السابق لأوانه الحديث عن ذلك. كمهاجم ، أحب تسجيل الأهداف وأن أكون في صدارة التصنيف العالمي”، مضيفا “هناك لاعبون يتمتعون بجودة عالية، ومن الصعب جدًا الحصول على تلك الجوائز. سأحاول أن أضاعف أهدافي”.

عن y2news

اترك تعليقاً