الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر يونايتد يستعد لدفع أجر سانشو للتخلص منه فى يناير

مانشستر يونايتد يستعد لدفع أجر سانشو للتخلص منه فى يناير



كشفت تقارير صحفية إنجليزية، إن مانشستر يونايتد مستعد لدعم أجر لاعبه جادون سانشو، من أجل التخلص من جناح الفريق في فترة الانتقالات المقبلة في شهر يناير.


وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد حريص جدًا على التخلص من سانشو في يناير لدرجة أنهم سيكونون على استعداد لدفع بعض راتبه لتسهيل الحصول على إعارة لبقية الموسم.


يوفنتوس وبوروسيا دورتموند مرتبطان بضم اللاعب ولكن من غير المتوقع أن يدفع أي منهما السعر المطلوب البالغ 60 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته.


أشارت الصحيفة إلى أن إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر أخبر رؤساء النادي أن سلوك اللاعبين الآخرين في التدريبات تحسن منذ طرد سانشو من الفريق الأول.


ولم يلعب سانشو مع مانشستر يونايتد منذ خلافه العلني مع تين هاج بسبب أدائه الواضح في التدريب، حيث تم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أمام أرسنال في نهاية أغسطس، وبعد ذلك قال في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي إنه أصبح “كبش فداء”.


وأدى رفض اللاعب الدولي الإنجليزي الاعتذار إلى استبعاده من الفريق الأول منذ ذلك الحين.


وتشير التقارير إلى أنه لن يتم إعادة دمج سانشو في مانشستر يونايتد إلا إذا اعتذر، لكن ذلك لم يكن وشيكًا، ولم يتبق سوى أقل من ثلاثة أشهر حتى تفتح نافذة الانتقالات لشهر يناير.


 

عن y2news

اترك تعليقاً