الرئيسية / اخبار الرياضة / موقف ديبالا من المشاركة فى قمة إنتر ميلان وروما بالدوري الإيطالي

موقف ديبالا من المشاركة فى قمة إنتر ميلان وروما بالدوري الإيطالي



كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق روما لم يتعرض لإصابة خطيرة، وأن إصابته فى مباراة كالياري الماضية عبارة عن تمزق بسيط في الرباط الجانبي للركبة.


وأوضحت شبكة “سكاي سبورت” أن باولو ديبالا يعاني تمزق بسيط في الرباط الجانبي للركبة ما تأكد معه عدم إصابة اللاعب بالرباط الصليبي ما يجعله غير معرض لإجراء أية جراحة رغم المخاوف التي أصابت اللاعب لحظة خروجه من اللاعب ودخوله في نوبة بكاء شديدة.


باولو ديبالا


ويخشى روما من بقاء ديبالا خارج الملاعب لعدة أسابيع بعد رؤية اللاعب يغادر الملعب وهو يبكي خلال الفوز 4-1 على كالياري مساء الأحد، بسبب إصابة في الركبة.


وذكر التقرير أن مشكلة ديبالا البدنية ليست خطيرة كما كان يعتقد في البداية، وبحسب التقرير فإنه يعاني من تمزق بسيط في الرباط الجانبي للركبة.


وخضع المهاجم الأرجنتيني لفحوصات طبية بالعاصمة الإيطالية بالأمس، واستبعدت إصابته بتمزق في الرباط الصليبي أو إصابة قد تجبر الأرجنتيني على الغياب عن الملاعب لفترة طويلة.


ووفقا للتقرير، يمكن أن يعود باولو ديبالا إلى اللعب بعد التوقف الدولي، وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، أن هدف ديبالا هو العودة لمباراة خارج أرضه أمام إنتر ميلان يوم 29 أكتوبر في ثالث المواجهات بعد العودة من الأجندة الدولية.


واستبعد ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، النجم باولو ديبالا لاعب فريق روما الإيطالي من قائمة التانجو لمعسكر شهر أكتوبر الجارى بسبب الإصابة.


ويواجه بطل العالم باراجواي وبيرو في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 والتي ستقام في أمريكا، كندا والمكسيك.


ويستقبل منتخب الأرجنتين نظيره باراجواي على ملعب “مونومينتال”، صباح الجمعة 13 أكتوبر، في الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة، ثم يسافر التانجو إلى “ليما” العاصمة البيروفية لمواجهة منتخب بيرو على الملعب الوطني يوم الأربعاء 18 أكتوبر، في الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت القاهرة.


وأعلن الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين على منصة “X” أن ديبالا قد تم استبعاده من القائمة بسبب الإصابة في الركبة والتي تعرض لها في مباراة روما وكالياري في الدوري الإيطالي.

عن y2news

اترك تعليقاً