الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم.. تشافى يبحث عن لاعب وسط مدافع لضمه فى يناير

أخبار برشلونة اليوم.. تشافى يبحث عن لاعب وسط مدافع لضمه فى يناير



وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن مدى إمكانية تعاقد برشلونة مع لاعب وسط دفاعي لتدعيم صفوف الفريق الأول فى الميركاتو الشتوي فى يناير 2024.


 


وأضافت أن أداء روميو عليه علامات استفهام، وهو ما جعل المدرب تشافي هيرنانديز لا يعتمد عليه فى مباراة أمس، الأحد، أمام غرناطة، ما أجبر تشافي على الدفع باللاعب الشاب فيرمين لوبيز فى وسط الملعب، مما فتح الباب أمام إمكانية تعاقد برشلونة مع لاعب وسط دفاعي فى يناير المقبل.


 


وبحسب الصحيفة، فإن برشلونة لا يفكر فى تدعيم هذا المركز، وهناك ثقة كبيرة للغاية في أوريول روميو، بجانب أن قانون اللعب المالى النظيف لن يسمح للنادى بتعاقد فى مركز الوسط الدفاعي.


 


ومن المفترض أن ينتظر برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي حتى يفكر بجدية فى تدعيم هذا المركز رغم أخطاء روميو فى مباراة بورتو فى بطولة دوري أبطال أوروبا.


 


لكن هناك حلولاً أخرى يستطيع تشافي اللجوء لها مثل اللعب بكل من فرينكي دي يونج أو جافي أو سيرجي روبيرتو أو إلكاي جوندوجان أو حتى أندريس كريستنسن.


 


أخبار برشلونة


 


وشهدت مباراة برشلونة أمس لغطا تحكيميا كبيرا بعد إلغاء هدف برشلونة أمام غرناطة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من مباراة الفريقين، وكان جواو فيليكس، مهاجم برشلونة، حول كرة عرضية إلى داخل شباك غرناطة برأسه، لكن حكم المباراة احتسب تسللا على فيران توريس، رغم أنه لم يلمس الكرة، بعدما ارتقى لها لكنها مرت من فوقه.


وقال الخبير التحكيمي بيريز بورول في تصريحات لراديو ماركا الإسباني، “قرار الحكم بإلغاء الهدف كان جيدا، لأن فيران تواجد فى منطقة التسلل وشارك فى اللعب بالقفز بحثا عن تسديد الكرة بالرأس”.


أخبار برشلونة


من جهته هاجم المدرب الإسبانى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، التحكيم عقب التعادل مع غرناطة، وقال فى تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، “لقد سيطرنا على المباراة وكنا نستحق المزيد“.


وأضاف مدرب برشلونة، “تحدثت مع اللاعبين عن مدى عدوانية الخصم وقدرته على اللعب تحت الضغط، وبعد 30 دقيقة تلقينا هدفين“.


وتابع تشافي، “كان علينا القتال، وقمنا بتغيير طريقة اللعب قليلا في الشوط الثاني، وفي النهاية كنا نستحق الفوز، فالنقطة ليست كافية“.


وأوضح مدرب برشلونة أنه “من العار إلغاء الهدف الثالث، لم يكن فيران متداخلا فى الكرة، حيث كانت الكرة تسبقه، الحكم الرابع أخبرني فى البداية أنه تم إلغاء الهدف بسبب لمس توريس الكرة، ولكن بعد ذلك تبين أن هذا التبرير خاطئ“.


وزاد عن إصابة كوندي بقوله، “كوندي بخير والأمر ليس خطيرا، ودعونا نرى كيف هو حال لامين يامال الذي شعر ببعض الانزعاج“.


وعلق على استقبال هدفا بعد 17 ثانية قائلا، “كان خطأنا فى الخروج بالكرة، وكنا نعلم أنهم سيتقدمون بالضغط علينا، وكانت طريقة اللعب واضحة جدا، لكن الهدف المبكر أثر علينا“.


واختتم تشافي، “خلقنا بعض الفرص وكانت كافية للحصول على النقاط الثلاث، ولعبنا بشكل جيد اليوم مثل مواجهة بورتو، لكن الاختلاف الوحيد في النتيجة“.

عن y2news

اترك تعليقاً