الرئيسية / اخبار الرياضة / تمديد تعاقد أحمد فتوح أول ملفات مجلس إدارة الزمالك الجديد

تمديد تعاقد أحمد فتوح أول ملفات مجلس إدارة الزمالك الجديد



استقر مسئولو الزمالك على تأجيل أى مفاوضات مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لتمديد تعاقده إلى بعد الانتخابات، المقرر إقامتها 20 أكتوبرالجارى، وأصبح التجديد لفتوح من أول الملفات على مائدة المجلس الجديد المقرر انتخابه من خلال الجمعية العمومية.


ويرغب مسئولو  القلعة البيضاء الحاليين فى منح المجلس الجديد فرصة اتخاذ القرار فى  هذا الملف، خاصة أن أحمد فتوح من العناصر الأساسية التى لا غنى عنها فى صفوف القلعة البيضاء، وعقده ينتهى فى شهر يناير المقبل، ومن حقه التوقيع لأى نادٍ دون الرجوع لإدارة ناديه.


وشهدت الساعات الماضية عقد جلسة ودية بين عبد الواحد السيد مدير الكرة بفريق الزمالك ووكيل أحمد فتوح لاعب الفريق، للتفاوض حول تجديد تعاقده مع الزمالك ، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.


جاءت الجلسة وسط أنباء عن رفض اللاعب التجديد ، إلا أن اللاعب خرج و أعلن موقفه عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور انستجرام، حيث غازل أحمد فتوح ظهير جماهير القلعة البيضاء،ونشر فيديو لجماهير الزمالك عبر “أستورى إنستجرام” مصحوباً بقلوب بيضاء تعبر عن انتماء اللاعب للقلعة البيضاء وحبه للجماهير.


وشهدت جلسة عبد الواحد السيد مع وكيل اللاعب، والذى كشف خلالها وكيله عن ترحيب اللاعب بالتجديد للزمالك إلا أنه أبدى شروطه للتجديد ، ولم يتوصل مسئولو الزمالك لأى اتفاق جديد مع فتوح حول تجديد تعاقده.

عن y2news

اترك تعليقاً