الرئيسية / اخبار الرياضة / ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال على مانشستر سيتي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال على مانشستر سيتي



أسدل الستار على منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، مساء اليوم الأحد، بالمواجهة النارية التي جمعت بين فريقى مانشستر سيتى وأرسنال.


ترتيب الدوري الإنجليزي


حقق فريق أرسنال فوزا مهما على نظيره فريق مانشستر سيتى، بهدف دون رد، فى المواجهة النارية التى أقيمت على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024.


خاض فريق أرسنال، صاحب الملعب فى مباراة اليوم، 8 مباريات فى بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق 6 انتصارات وتعادل فى لقاءين وحصد 20 نقطة ليأتى فى المركز الثانى خلف توتنهام بفارق الأهداف فقط، ويعد ثنائى لندن هما الفريقان الوحيدان بدون أى هزيمة فى البريميرليج حتى الآن.


بينما لعب مانشستر سيتي، حامل لقب النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي، 7 لقاءات حقق 6 انتصارات وخسارتين، ليأتى ثالثا فى ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة.


 


ترتيب الدوري الإنجليزي


حقق فريق توتنهام الإنجليزى فوزا صعبا على مضيفه لوتون تاون، بهدف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.


بهذه النتيجة، يرفع فريق توتنهام رصيده للنقطة 20 ويأتي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد لوتون تاون عند 4 نقاط في المركز الـ 18.


 


ترتيب الدوري الإنجليزي


تعادل فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مع نظيره برايتون بهدفين لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت اليوم، الأحد، فى الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي.


وأصبح فريق ليفربول يملك 17 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الإنجليزي ليتواجد في المركز الرابع، فيما جمع فريق برايتون 16 نقطة ليحتل المركز السادس بالتساوى مع أستون فيلا.


وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي


 

عن y2news

اترك تعليقاً