الرئيسية / اخبار الرياضة / جمال بلماضي: مباراة منتخب مصر امتحان حقيقي ورفضت عرض الدورى السعودي

جمال بلماضي: مباراة منتخب مصر امتحان حقيقي ورفضت عرض الدورى السعودي



تحدث جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن مواجهة منتخب مصر الودية، خلال التوقف الدولي الخاص بشهر أكتوبر الجاريوقال جمال بلماضي فى المؤتمر الصحفي للحديث عن القائمة ومعسكر شهر أكتوبر، “مواجهة مصر امتحان حقيقي بالنسبة لنا، وسيكون هناك ضغط كبير، ونسعى للاستعداد من أجل بطولة أفريقيا، وإن شاء الله نستفيد من المباراة”.


وأضاف بلماضى، “نخطط للعب مباراة ودية مع منتخب مصر منذ فترة، وعلى الأقل ثلاث أو أربع مرات، وها هى ستقام الآن الحمد لله، نسعى للاستفادة منها، خاصة أن المنتخب المصري لديه انسجام جيد فى أفضل حالاته”.


وتابع بلماضي، “سيكون هناك معسكر تحضيري للمنتخب قبل كأس أمم أفريقيا فى إحدى الدول القريبة من كوت ديفوار من أجل التأقلم مع المناخ خلال الكان”.


وأكد مدرب الجزائر أنه يجب علينا أن نتكيف مع الظروف الموجودة هناك، الأمر مخطط له لكن لا أعرف أين سنقيمه الآن” .


وزاد مدرب الخضر في المؤتمر الصحفي الذي عقده بسيدي موسى، “نعم رفضت عرضا من الدوري السعودي وأنا لست مرغما على الكشف على أمور هكذه، ما أريده هو تحقيق أهدافي مع المنتخب وأفراح الشعب ولهذا أتجنب الحديث حول هذه المواضيع”.


وأضاف بلماضي، بلومي خرج من الجزائر وأنا أحب اللاعبين الذين يخرجون من البطولة الوطنيّة إلى اوروبا و يفرضون أنفسهم هناك، هو يستحق الاستدعاء الى المنتخب و اتمنى له التوفيق.


وقال مدرب منتخب الجزائر قبل وديتي الرأس الأخضر ومصر:  ياسين عدلي لم يغير جنسيته الرياضية وقرار الالتحاق بالمنتخب بيده ،  وتواصلنا مع ريان شرقي لكنه لم يغير جنسيته الرياضية”.


وأوضح، “لم يتم استدعاء لعروسي لأن ملفه غير جاهز  سأواصل الاعتماد على الركائز في نهائيات كأس أمم إفريقيا مدرب المنتخب الجزائري .


و أتم :” جهيد زفيزف كان حاسما في وصول جويري وآيت نوري وفارس شايبي  استعدادتنا تسير في أجواء جيدة ، لا نشك مطلقا في قدرات إسلام سليماني وخبرته وطموحه “.


 

عن y2news

اترك تعليقاً