أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم



شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 7-10-2023  العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: ينضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف المنتخب الوطنى بالإمارات يوم 10 أكتوبر الجارى


يعود المغربى رضا سليم، نجم النادى الأهلى، اليوم السبت، للظهور فى قائمة فريقه استعداداً لمواجهة الإسماعيلى بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري، وذلك بعد زوال الألم الذى شعر به اللاعب فى الركبة خلال التدريبات الماضية وتسبب فى غيابه عن مواجهة المارد الأحمر وسان جورج الإثيوبى فى إياب دور الـ”32″ لدورى أبطال أفريقيا والتى فاز بها الأهلى برباعية دون رد ومباراة الأهلى وإنبى فى نصف نهائى كأس مصر والتى فاز بها المارد الاحمر بثلاثية دون رد.


حقق فريق الزمالك فوز مثير على البنك الأهلى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دورى نايل، فى لقاء شهد حالتى طرد لمحمد عواد من الزمالك، ومحمد فتحى من البنك الأهلى.


فاز فريق مودرن فيوتشر على طلائع الجيش بهدفين نظيفين فى المباراة التى جرت بينهما اليوم على ملعب جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة الثالثة بدورى نايل، وسجل هدفى فيوتشر عمر كمال عبد الواحد ومروان محسن فى الدقيقتين 44 و86.


 


نجح المنتخب المصري للمواي تاي في حصد 8 ميداليات متنوعة في بطولة العالم للبراعم والناشئين والمقامة في مدينة أنطاليا بدولة تركيا خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 8 أكتوبر الجاري.


 


دعا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 6 حكام مصريين للمشاركة في دورة ينظمها الكاف لقضاة الملاعب قبل انطلاق منافسات بطولة الأمم الأفريقية المقبلة بكوت ديفوار.


 

باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة إنبى فى الدورى


 


أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة انبي في إطار بطولة الدوري الممتاز، ويحل إنبي ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري.


 


 


ينضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف المنتخب الوطنى بالإمارات يوم 10 أكتوبر الجارى، حيث يلحق ببعثة الفريق استعداداً للمشاركة فى وديتى زامبيا والجزائر، وتكتمل الصفوف فى نفس اليوم بانضمام جميع اللاعبين من المحترفين.


 

عن y2news

اترك تعليقاً